الترك : صراع الهروب من شبح الهبوط سيبقى مستمرًا حتى نهاية البطولة

أكد عيسى الترك المدير الفني للأهلي، أن صراع الهروب من شبح الهبوط سيبقى مستمرًا حتى نهاية بطولة دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال الترك : “خسرنا أمس الخميس أمام الرمثا “1-3″، في مباراة أقيمت تحت الأمطار، كنا الأفضل في الشوط الثاني، لكن منافسنا كان الأفضل في الشوط الأول”.

وأوضح الترك: “لاحت لنا العديد من الفرص في الشوط الثاني لتعديل النتيجة لكن لم نستثمرها كما يجب”.

وأكمل: “هناك 5 فرق بالقاع ستبقى تتصارع من أجل البقاء، وأعتقد أن التنافس فيما بينها سيبقى حتى نهاية البطولة تمامًا كالتنافس الذي سيستمر بين الفرق الخمسة بالمقدمة لحصد اللقب”.

وعن مدى تأثر فريقه بالأحوال الجوية وأرضية الملعب، أجاب الترك: “أرضية الملعب كانت مثالية للعب كرة القدم حيث لم نعان من هذا الجانب، وهطول الأمطار مؤثر ولكنه ليس ذريعة للخسارة”.

وأضاف: “الرمثا فريق قوي ويضم عناصر شابة موهوبة، و قدم أداء متميزًا في مباراته الماضية أمام الفيصلي وتعادل قبل ذلك مع المتصدر شباب الأردن”.

وأتم الترك حديثه: “سنستعد حاليًا لمباراة السلط في الجولة الـ16 وكلنا أمل بتحقيق الهدف المرجو وبما يمكننا من تعزيز رصيدنا النقطي”.

وكان الرمثا حقق الفوز بنتيجة “3-1” ليرفع رصيده إلى “13” نقطة وهو الرصيد الذي يتشارك فيه أيضاً فرق الأهلي والصريح والبقعة.

مقالات ذات صلة