الضمان تطلق خدمة المساعدات العينية لعمّال المياومة والمسنين

حرير – أطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مساء اليوم الثلاثاء، خدمة إلكترونية جديدة لاستقبال طلبات الحصول على مساعدات عينية تستهدف عمال المياومة ممّن تأثروا بالأزمة الراهنة، وكذلك المواطنين غير المقتدرين فوق سن السبعين.
وجاءت هذه المبادرة بتوجيه ومتابعة من فريق إدارة الأزمات بالمؤسسة الذي يرأسه مدير عام المؤسسة الدكتور حازم الرحاحلة. وقال الناطق باسم المؤسسة موسى الصبيحي، إن هذه الخدمة تأتي للتسهيل على المواطنين غير المقتدرين وتمكين المؤسسة من استقبال طلباتهم والتعامل معها بسرعة ودقة، لافتا إلى أنه سيتم التنسيق مع السجل الوطني الموحّد لدى صندوق المعونة الوطنية للتحقق من الأسماء المستحقة للدعم.
وأكد ضرورة الدخول للرابط من خلال الهواتف الخلوية الذكية من أجل تحديد مكان السكن بدقة لتسهيل وصول المساعدة، لا سيما وأن تقديم الطلبات سيكون من خلال الرابط https://service1.ssc.gov.jo/sscaid/.
وحث الصبيحي عمال المياومة غير المقتدرين وكذلك المواطنين غير المقتدرين ممن تجاوزوا سن السبعين على استخدام الرابط الالكتروني المذكور أعلاه لتسهيل تقديم طلباتهم والإسراع بمعالجتها من قبل المؤسسة تمهيداً لإيصال المساعدات العينية للمستحقين منهم في أسرع وقت ممكن. وقال، “إن مركز اتصال خدمات الضمان سيستمر باستقبال اتصالات المواطنين فوق سن السبعين من غير المقتدرين مع ضرورة أن يقوموا بتزويدنا بأرقامهم الوطنية وأرقام هواتفهم النقالة وعناوينهم على أحد الرقمين: 065502626 و065502615.

مقالات ذات صلة