الجيش الإسرائيلى يعلن استهداف مسلحين من “حزب الله” جنوب لبنان

حرير- أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أنه قتل أفرادا من “حزب الله” كانوا مسلحين بقذائف صاروخية، وقصف منصة إطلاق صواريخ في منطقة النبطية بجنوب لبنان “لإزالة تهديدات تواجه جنوده”.

ماذا جاء في بيان جيش الاحتلال؟

وقال جيش الاحتلال، في بيان أوردته صحيفة تايمز أوف إسرائيل :”استهدفنا مبنى تابعا لحزب الله، وفككنا منصة إطلاق صواريخ كانت تشكل تهديدا”.

وأضاف أنه “في هجوم آخر بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات الاحتلال في الجنوب اللبناني، قامت قوات الوحدة متعددة الأبعاد بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله كانت تشكل تهديدا على قواته”.

يأتي ذلك بعد توقيع اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل في واشنطن، ينص على نزع سلاح حزب الله وانسحاب إسرائيلي تدريجي من الأراضي التي توغلت إليها في الجنوب، وانتشار الجيش اللبناني.

مقالات ذات صلة