الأجواء صيفية عادية في معظم مناطق المملكة

تكون الأجواء اليوم الجمعة صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء يوم غد السبت صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويوم الاحد تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة ، والأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما يوم الاثنين يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة والاجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 19 الى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 20 الى 30 وفي المناطق الوسطى من 20 الى 29 وفي المناطق الجنوبية من 18 الى 33 وفي مدينة العقبة من 27 الى 39 درجة مئوية .

مقالات ذات صلة