الامن العام : خطة مرورية بالتزامن مع نتائج التوجيهي للتعامل مع أي سلوك سلبي أو غير قانوني

*** العميد فراس الدويري مدير مديرية العمليات والسيطرة لإذاعة الأمن العام : الخطة المرورية الأمنية التي أطلقتها مديرية الأمن العام بالتزامن مع نتائج الثانوية العامة جاءت للتسهيل على المواطنين وللتعامل مع أي سلوك سلبي أو غير قانوني يؤثر على السلامة العامة.

*** العميد فراس الدويري مدير مديرية العمليات والسيطرة لإذاعة الأمن العام: التعامل بحزم مع قيادة المركبات بتهور وإخراج الأجساد منها وتعطيلها لحركة السير في أي وقت وخاصة بعد إعلان النتائج.

*** العميد فراس الدويري مدير مديرية العمليات والسيطرة لإذاعة الأمن العام: رصد فني دقيق من خلال معدات وفرق متخصصة لأي مخالفة قانونية ومتابعتها بشكل حثيث لمحاسبة كل من يرتكبها .

*** العميد فراس الدويري مدير مديرية العمليات والسيطرة لإذاعة الأمن العام: هاتف الطوارئ 911 جاهز لتلقي اتصالاتكم والتي ستعامل بسرية تامة واستجابة فورية لأي ملاحظة .

حرير –  قال مدير مديرية العمليات والسيطرة العميد فراس الدويري إن الخطة المرورية الأمنية التي أطلقتها مديرية الأمن العام بالتزامن مع نتائج الثانوية العامة جاءت للتسهيل على المواطنين وللتعامل مع أي سلوك سلبي أو غير قانوني يؤثر على السلامة العامة.

وأكد العميد الدوري لإذاعة الأمن العام بأنه سيتم
التعامل بكل حزم مع كل من يرتكب السلوكيات الخاطئة أثناء قيادة المركبة بتهور وإخراج الأجساد منها وتعطيل لحركة السير في أي وقت وخاصة بعد إعلان النتائج.

ولفت العميد الدويري أنه سيجري العمل من خلال رصد فني دقيق وبمعدات وفرق متخصصة لأي مخالفة قانونية ومتابعتها بشكل حثيث لمحاسبة كل من يرتكبها .

ونوه الدويري أن رقم هاتف الطوارئ 911 جاهز لتلقي اتصالات المواطنين والتي سيتم التعامل معها بكل بسرية تامة واستجابة فورية لأي ملاحظة، مبدياً سعادته بأن تكون مديرية الأمن العام شريكة للمجتمع في أفراحه، وضبط كل سلوك خاطئ يعرض حياة المواطنين للخطر.

مقالات ذات صلة