معلمون يحذرون النقيب من التراجع ويؤكدون عدم تراجعهم

حرير – وجه معلمون شاركوا في اعتصام الخميس رسائل هامة لمجلس نقابتهم محذرينهم من التراجع عن مطالبه دون الرضوخ لأية ضغوط، واعدينهم بالماضي خلفهم ودعمهم في موقفهم، وتاليها احدى الرسائل المنتشرة على صفحات نقابة المعلمين الاردنيين الالكترونية:

 

سعادة نقيب المعلمين الاكرم
تحية طيبة وبعد
ان من يطالب بحقه عليه ان يتحمل جميع الضغوط التي يمكن ان تمارس عليه، وعليه الثبات على موقفه الى اللحظة الاخيرة، فأن هو تراجع عن حقه وموقفه فكأن لا حق له، بل انه كان يطالب بشيء لا حق له فيه، وسينقلب الكل عليه (القريب قبل الغريب) وسيكون عرضة للسخرية على جميع وسائل التواصل الاجتماعي والتلفزيونات و الاذاعات.
اخي العزيز
ان رسالتي هذه انما هي لشحذ الهمم، واعلان من قبل شريحة كبيرة من المعلمين بانها تقف مع نقيبها ومجلس نقابتها وتساندهم وتدعمهم الى مالا نهاية.
استاذي الفاضل
انت صاحب حق فاثبت عليه ولا تتراجع فالمعلم لا يحب المتراجعين، و دون اسمك في سجل تاريخ المعلمين نقيبا مناضلا اعاد للمعلمين حقوقهم التي حرموا منها على مدار خمس سنين، وكن كما كان سلفك الشهيد الدكتور احمد الحجايا رجل حراً محب لوطنه وشعبه، وتذكر وعدك له و وعدك للمعلمين بأنك لن تتراجع عن مطلب ال٥٠٪، والرجال عند وعودها.
سيدي
الثبات الثبات، و اعلم ان من خلفك جيش من المعلمين لن يخذلك، وسيكونوا كالبنيان المرصوص خلف نقابتهم، وخلف قراراتها، وهم الذين خرجو يوم الخميس بالاف نصرة لنقيبهم ومجلسه، ونصرة لانفسهم ولحقوقهم، افلا يستحق هؤلاء التضحية من اجلهم.
نقيبنا
نعلم جميعا حجم الضغوطات التي ستمارس عليك، فلا تضعف ولا تستكين ولا تستسلم، و ابقى صامد وانت القائل بأن مرجعيتك هم المعلمين.
ودمتم بخير و امان
اخوكم الاستاذ حمزة محمد ابراهيم العبادي
تربية لواء سحاب

مقالات ذات صلة