صرف عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة بقيمة 75 دينارا

 

 

 

حرير _ وافق مجلس إدارة صندوق الزكاة برئاسة رئيس مجلس إدارة الصندوق وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل على صرف عيدية مقدارها 75 دينارا لجميع الأسر الفقيرة والأيتام المنتفعين من الصندوق بمناسبة عيد الاضحى المبارك. وقال ابو البصل خلال اجتماع اليوم الاثنين: ان هذا الخطوة تأتي ضمن سياسة الصندوق الهادفة إلى مد يد العون والمساعدة للفقراء ومنحهم الشعور بأجواء الفرح والعيد كغيرهم من ابناء الوطن.

وأشار إلى أن الكلفة التقديرية بلغت 320 الف دينار سيتم إيداعها من خلال أرقام حسابات المنتفعين لدى البنك الإسلامي الأردني نهاية الشهر الحالي. وبين أن المجلس وافق كذلك على شراء عشرين ألف حقيبة مدرسية ومستلزماتها ضمن مواصفات عالية الجودة لتوزيعها من خلال مديريات الأوقاف ولجان الزكاة في المملكة على مستحقيها من الطلبة الفقراء والمحتاجين.

وأوضح أن هذه الحقائب سيتم توزيعها بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، وبعد عطلة عيد الاضحى المبارك لمساعدة أهالي الطلبة المحتاجين في تأمين جزء من مستلزمات الطلبة.

ولفت ابو البصل، بحضور مفتي عام المملكة الدكتور محمد الخلايلة وأمين عام وزارة الأوقاف المهندس عبدالله العبادي ومدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات ومدير عام بنك صفوة سامر التميمي والحاج محمد ابو صوفة واعضاء المجلس، إلى أهمية دور الصندوق في تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين ورعاية وكفالة الأيتام وإقامة المشروعات الإنتاجية، انطلاقا من رسالة الصندوق الاجتماعية والانسانية تجاه الفقراء والمحتاجين.

مقالات ذات صلة