مطالبة نادي السلط ب31 ألف دينار مقابل 67 كرسي VIP

 

حرير_أكد مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية، في القويسمة، المهندس أحمد المهيرات، مطالبة نادي السلط بمبلغ 30820 دينارا، مقابل تكسير جمهوره 67 مقعد VIP، خلال مباراة الفريق مع الوحدات.

كما طالبت المدينة، نادي السلط بـ200 دينار، مقابل تكسير جمهوره 10 مقاعد “عادية” خلال المباراة ذاتها.

وقال المهيرات لصحح خبرك، إن ثمن الكرسي الـVIP، بلغ عام 2016 عند شرائه 460 دينارا، مقابل 20 دينارا للكرسي العادي.

وأضاف المهيرات، أن المدينة بذلت جهودا كبيرة خلال استضافة بطولة كأس العالم للسيدات تحت سنة 17 عام 2016، وأن هذه المقاعد كانت من ضمن تجهيزات البطولة.

وأوضح، أن الاتحاد الأردني كشف على الملعب وتطابقت تقديراته مع تقديرات إدارة المدينة، مشيرا إلى أن دورها يتمثل بمخاطبة الاتحاد وهو الجهة المخولة بمخاطبة الناديين.

ولم تقتصر المطالبات المالية على السلط، فقد وجهت المدينة في الكتاب ذاته، مطالبة لنادي الوحدات بمبلغ 900 دينار.

وتوزعت المبالغ المستحقة على الوحدات، على 3 بنود: 500 دينار مقابل تكسير 25 كرسيا عاديا، 200 دينار بوابة حديد مدخل 2، 200 دينار أضرار وحدات صحية.

وكشف المهيرات أن الكوادر المختصة ستباشر صيانة المقاعد، وباقي المقتنيات المتضررة، قبل سداد الناديين للمبالغ المطلوبة منهما، لاستقبال المباريات المقبلة، مع الاستمرار بمطالبتهما من خلال الاتحاد.

وناشد مدير المدينة، جماهير الأندية الأردنية، للحفاظ على مقتنيات الملاعب والمدن الرياضية كافة، لتكون جاهزة لأي محفل رياضي محلي كان أو دولي، وتعكس صورة مشرقة عن الرياضة الأردنية وبنيتها التحتية.

وتغلب السلط على مضيفه الوحدات بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة مساء الجمعة الماضية، في إطار منافسات دوري المناصير للمحترفين.

 

مقالات ذات صلة