اطلاق مبادرة تطوعية بعنوان ” رحمة 3 ” في الطفيلة

حرير – أطلقت جمعية ” سنحيا كراما ” الخيرية وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والشرطة المجتمعية في مديرية شرطة الطفيلة ،  و مدارس ليمار الدولية وشركة سمارت ويه للنقل السياحي ، مبادرة تحت عنوان ”  رحمة 3″  استهدفت اسر معوزة وطلبة في العديد من التجمعات السكنية في الطفيلة  .

وجاءت الحملة وفق أعضاء من الفريق التطوعي  من جمعية سنحيا كراما نحو  تعزيز قيم التكافل الاجتماعي في المجتمع، وصون الأسر العفيفة الفقيرة في مختلف مناطق المملكة  ، مشيرين إلى  أن الحملة تمكنت من رسم الابتسامة على وجوه المئات من أبناء الأسر العفيفة.

وبينوا أن الحملة تركزت هذا العام بتنفيذ ثلاثة أنشطة رئيسة أبرزها  تأمين أسطوانات الغاز وكسوة الشتاء ونشاط القرية”، مشيرين  إلى أن الجمعية تسعى لتوفير الاحتياجات الشتوية من مواد تدفئة وأغطية وملابس للوقوف إلى جانب الأسر العفيفة، كما تحاول زيادة عدد الأسر المكفولة بالحملة من خلال مساهمة المحسنين فيها، سعياً منها إلى إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الأسر المحتاجة، والتخفيف من معاناتها في موسم الشتاء، وتعزيز مفهوم الرحمة والتكافل الاجتماعي.

وبين مدير التنمية الاجتماعية في الطفيلة عبد الله الصقور أن المبادرة  اشتملت على توزيع أفران وصوبات غاز وحرامات وملابس واسطوانات غاز وطرود غذائية وسجاد والعاب للأطفال ووجبات غذاء ، مثلما جرى  تم توزيع مساعدات مثيلة  على عدد من الأسر العفيفة في منطقة أبو بنا.

وعلى هامش المبادرة جرى تنظيم كرنفال ترفيهي وثقافي  للطلاب في  مدرستي عين البيضاء الأساسية المختلطة و القادسية الأساسية المختلطة والذي اشتمل على توزيع الألعاب وفقرات غنائية متنوعة وألعاب حركية رسمت البسمة والفرح في نفوس الطلبة.

الدستور

مقالات ذات صلة