الحرارة إلى ارتفاع وتلامس 30 مئوية بعمان

حرير _  يطرأ ارتفاع إضافي وواضح على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 9-11 درجة مئوية، بحسب موقع “طقس العرب”.
ويكون الطقس حارا نسبيا بوجه عام وحارا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، في حين ستلامس درجة الحرارة في عمان 30 مئوية.
وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، مع هبات نشطة خاصة فوق الجبال وفي المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة السرعة، تنشط احيانا، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس أكثر دفئا من المعتاد في عموم المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة، وفي جنوب المملكة تكون شمالية غربية معتدلة السرعة.
ونهار غد الأربعاء تبقى الحرارة أعلى من المعدلات العامة بحدود 8-10 درجات مئوية، حيث يكون الطقس دافئا إلى حار نسبيا بوجه عام وحارا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
وفي ساعات الليل يكون الطقس مستقرا ومعتدلا بشكل عام ودرجات الحرارة أدفأ من معدلها بالنسبة لهذا الوقت من العام بشكل واضح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احيانا شرق المملكة.

مقالات ذات صلة