نقيب الفنانين : لن ننسلخ عن الشعب ومطالبه .

أصدرت نقابة الفنانين الأردنيين بيانا ثمنت فيه مواقف جلالة الملك عبدالله المنحازة إلى جانب المواطن الأردني و أكدت إلتزامها بإضراب الأربعاء تماشيا مع متطلبات الوطن الحقة ،  وفيما يلي نص هذا البيان :

من رحم الانتماء لتراب الأردن الطهور وإنسجاماً مع مبتغى الأردنيين / الشعب الأبي الشامخ ومن خلال الروح الحضارية التي سطر بها التاريخ وتماشياً مع متطلبات الوطن الحقه وبعين العقل والرشد والمنطق.. وتلبية لخطاب سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين المعظم. فإن نقابة الفنانين الأردنيين ومن خلال مواقفها التاريخية الثابتة منذ تأسيسها لم ولن تنسلخ عن الشعب ومطالبه في ضرورة الإصلاح للنهج السياسي والاقتصادي.

وبذات الوقت الذي نثمن فيه دائماً مواقف جلالة الملك وانحيازه للمواطن والذي تجسد من خلال كتاب التكليف السامي لدولة الدكتور عمر الرزاز، فان وقفتنا اليوم في مجمع النقابات المهنية ما هي إلا رسالة للحكومة القادمة على ضرورة وحتمية الالتزام بما جاء في كتاب التكليف السامي الذي انتصر إلى مطالب الشعب في مراجعة شاملة لكافة القوانين ومشاريع القوانين المجحفة بحق الوطن والمواطن حفظ الله الأردن وشعبه الطاهر في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله.

مقالات ذات صلة