السفاسفة يرعى حفل تخريج 16 طالبة من الاكاديمية الفرنسية للتجميل

حرير – أقامت اكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل، تحت رعاية رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية الاستاذ الدكتور قيس السفاسفة، حفل تخريج لطالبات الاكاديمية، حيث تم توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين.

ورحب رئيس مجلس إدارة الأكاديمية السيد اياد سمارة بالضيوف الكرام من خلال كلمتة التي القاها في بداية الحفل وأشاد بدعم الهيئة لمزودي التدريب من النواحي المهنية والتقنية وتطوير مخرجات التدريب.

وفي كلمة له خلال الحفل، أعرب رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية عن اعتزازه بما حققه الطلبة خلال فترة التدريب والتعليم المهني والتقني خاصة في قطاع التجميل، حيث يستطيعوا أن يبنوا حياتهم العملية ويندمجوا في المجتمع بكل عزيمة وإصرار، وان يكون هناك يد ماهرة تتقن العمل الذي تم التدريب عليه متمنيا لهم المستقل الواعد.

وقال السفاسفة ان الهيئة ستبداء بالعمل بالاطار الوطني للمؤهلات حيث ستصبح مجموعة من الشهادات ما يعادل درجة البكالوريس دون دخول الطالب إلى الجامعة مما يساهم في الحصول على فرص عمل اكبر والمنافسة في سوق العمل.

وأكد السفاسفة أن الهيئة حريصة على تقديم خدماتها المتكاملة ودعمها للتعليم المهني والتقني بجميع مساقاته، مشيراً إلى أن البرامج قد صممت بما يتوافق واحتياجات سوق العمل مع الحرص على تحقيق الجودة في مخرجات التعليم والتدريب المهني والتقني، من اجل إدماج الخريجيين في سوق العمل، وذلك في إطار شراكة حقيقية ما بين القطاع العام ومؤسسات القطاع الخاص المختلفة.

من جانبهم، أكد الخريجات ان الهدف من الدورة تحقيق الإنجازات، وبذل الجهود لمرحلة ما بعد التخرج، مقدمين الشكر لكل من ساهم معهم وساندهم في تحقيق هذا الإنجاز الدراسي والتأهيلي، عازمين ومتطلعين جميعاً لتعزيز دورهم وتسجيل حضور ومشاركة فعالة في بناء ونهضة المملكة الاردنية الهاشمية.

مقالات ذات صلة