الفيصلي يجدد التعاون مع Nestle

 

حرير – اعلن نادي الفيصلي تجديد إتفاقية الرعاية من قبل شركة Nestle / نستله.

وبين الفيصلي ان رئيس النادي الشيخ بكر سلطان العدوان ومدير عام شركة Nestle / نستله وقعا على تجديد إتفاقية الرعاية للنادي الفيصلي.

 

ووفقا للاتفاقية ستزود الشركة الفريق الأول لكرة القدم وجميع الفئات العمرية في النادي بالمياه.

 

يذكر انه قبل ايام وبعد نداء حركة المقاطعة العالمية (بي دي أس) في الأردن، أعلن نادي الوحدات الأردني فسخ عقد رعايته مع شركة Nestle / نستله، بسبب علاقتها مع شركة “أوسم” الإسرائيلية.

 

وأعلن رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة فسخ عقد الرعاية مع شركة نستله، موضحا أن العقد موقع من قبل الإدارة السابقة، وإن الإدارة المنتخبة مؤخرا ارتأت عدم تجديده، استجابة لنداء حركة المقاطعة بالأردن.

 

وأضاف الحوامدة أن القرار اتخذ بعد تقديم استفسارات لجهات كثيرة من ضمنها لجان مجابهة التطبيع الأردنية ونواب، ونوه إلى أن النادي وقع على بيان حركة المقاطعة منذ العام 2014.

 

وفي عام 2013، باع رئيس مجلس إدارة مجموعة أوسم للاستثمارات الغذائية حصته إلى نستله، وبعدها بأربع سنوات تمكنت الشركة من الاستحواذ بالكامل على شركة أوسم الإسرائيلية.

 

ووفقا لحركة المقاطعة العالمية، فإن نستله تمتلك أربعة مصانع في الشمال الفلسطيني المحتل (أراضي 48)، وتستغل أملاك الفلسطينيين بشكل غير مشروع مستفيدة من الوضع غير القانوني الذي تنتهك من خلاله إسرائيل حق عودة اللاجئين.

مقالات ذات صلة