تجارة عمان تدعم مؤتمر المذيعين ” القدس في الخطاب الإعلامي والسياسي الأردني”

حرير – التقى السيد خليل الحاج توفيق رئيس غرفة تجارة عمان مع وفد يمثل جمعية المذيعين الأردنيين، حيث بحثا سبل إنجاح مؤتمر “القدس في الخطاب الإعلامي والسياسي الأردني” الذي تنظمه الجمعية ويقام في مرافق الغرفة يوم السبت الموافق 19/ 10/ 2019.
الحاج توفيق عبر عن إستعداد الغرفة دعم المؤتمر المذكور بتوفير كافة المستلزمات اللوجستية والمادية التي تحقق له سبل النجاح.
واكد الحاج توفيق بأن غرفة التجارة ترى في مؤتمر ” القدس في الخطاب الإعلامي والسياسي الأردني” جهدا مكملا وداعما لما تقوم به الدولة الأردنية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لمواجهة المخططات الصهيونية الهادفة إلى تغيير الوضع القائم في المدينة المقدسة ، وتنكرها للولاية الهاشمية على الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية فيها.
من جانبه شكر السيد محمد العضايلة رئيس جمعية المذيعين الأردنيين غرفة تجارة عمان على دعمها للمؤتمر الإعلامي الخامس للجمعية، مثمنا توجه الغرفة للدفاع عن مصالح التجار الأردنيين و الإنجازات الهامة والملفتة التي حققتها لهم خاصة نجاحها في تعويضهم عن الأضرار التي أصابت متاجرهم وبضائعهم جراء موجة السيول التي إجتاحتها في فصل الشتاء الماضي، في سابقة لم يشهدها القطاع التجاري الأردني من قبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة