توقيع اتفاقية تعاون بين القوات المسلحة والبنك المركزي

حرير _ عمان _ وقعت القوات المسلحة الأردنية والبنك المركزي الأردني, امس الأربعاء, اتفاقية تعاون لنظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً عن طريق خدمة اي فواتيركم في مقر البنك.
ووقّع الاتفاقية عن القيادة العامة للقوات المسلحة مدير شؤون الضباط ونائب محافظ البنك المركزي عن الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص المساهمة الخاصة (جوباك) والرئيس التنفيذي لشركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني (إي فواتيركم).
وقال مدير شؤون الضباط، ان هذه الاتفاقية جاءت تنفيذاً للرؤى الاستراتيجية للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لمواكبة التطور والتخفيف على متلقي الخدمة والطرف المعني باستقبال طلبات التجنيد من خلال ادخال خدمة الدفع الإلكتروني عن طريق إي فواتيركم, مشيداً بمستوى الخدمة المقدمة من البنك المركزي وشركائه في هذا المجال.
واشاد نائب محافظ البنك المركزي الدكتور ماهر «الشيخ حسن» بتوجه القوات المسلحة الأردنية لتسهيل الخدمات على المواطنين من خلال اجراءات الدفع الإلكتروني, مبيناً أن نظام إي فواتيركم يقدم عدة ميزات اهمها توفير الوقت والجهد والمرونة في استخدام القنوات المتاحة للاستعلام عن الفواتير وتسديدها الكترونياً بشكل آمن وفوري.
يشار إلى ان خدمة الدفع الإلكتروني تشمل المتقدمين للتجنيد في جامعة مؤتة/ الجناح العسكري، الكلية العسكرية الملكية/ فرسان المستقبل، الضباط المهنيين الجامعيين، كلية الأميرة منى للتمريض، كلية الأمير حسن للعلوم الإسلامية، والبعثات العسكرية, حيث جاءت هذه الاتفاقية لإستقطاب الأنظمة الجديدة للقوات المسلحة بقصد تحديث وتطوير أساليب العمل المختلفة المتبعة فيها.

«بترا».

مقالات ذات صلة