توتنهام يتربص بـ منبوذ الريال

حرير- كشفت تقارير إعلامية عن رغبة توتنهام هوتسبير في إعادة سيناريو آرسنال بالتعاقد مع “منبوذ” ريال مدريد.

وقالت صحيفة TeamTalk البريطانية إن توتنهام يتبرص بالدولي التركي أردا غولد للتعاقد معه خلال نافذة (حزيران) المقبل.

وتابعت: “يمكن أن يكرر توتنهام ضربة آرسنال الموجعة للريال في سوق الانتقالات، مشيرة إلى أن “السبيرز” أحد ثلاثة فرق تتنافس للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد.

وكان “الغانرز” قد تعاقد مع مارتن أوديغارد على سبيل الإعارة من ريال مدريد في النافذة الشتوية لعام 2021، قبل أن يتعاقد معه بشكل رسمي ويصبح قائد الفريق.

وذكرت الصحيفة أن توتنهام هو أحد الأندية الثلاثة إلى جانب باير ليفركوزن وإيه سي ميلان، التي تدور حول فلك لاعب ريال مدريد أردا غولر |حبيس مقاعد البدلاء”.

وتعاقد ريال مدريد مع غولر في الصيف الماضي بـ18 مليون جنيه إسترليني قادماً من فنربخشة التركي.

ويُنظر إلى اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً على أنه أحد أكثر المواهب الواعدة في جميع أنحاء أوروبا، وقد شارك بالفعل في أربع مباريات دولية مع منتخب تركيا.

ومع ذلك، فقد عانى لاعب خط الوسط المهاجم من بداية متأثرة بسبب الإصابات في مدريد.

وعلى هذا النحو، وفي ظل المنافسة الشديدة على المركز مع جود بيلينغهام، اقتصرت مشاركة غولر في 89 دقيقة فقط من اللعب في جميع المسابقات.

علاوة على ذلك، ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أنه على الرغم من عودته إلى كامل لياقته، إلا أن غولر لم يقنع بعد المدير الفني كارلو أنشيلوتي بأن يلعب وقتاً إضافياً مع الفريق.

ومع استمرار معاناة التركي على مقاعد البدلاء فقد يقرر البحث عن دقائق لعب أكثر، سيما في الدوري الإنجليزي رفقة توتنهام هوتسبير.

 

مقالات ذات صلة