اختراق حسابات علا الفارس

 

 

 

حرير – قالت الإعلامية الأردنية “علا الفارس” إن حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي تعرضت للاختراق، وأنها في المدة الأخيرة لم تعد تستطيع التحكم فيها، حيث شهدت سلسلة مستمرة من محاولات الاختراق.

وكتبت علا الفارس في تغريدة لها على حسابها الشخصي في “تويتر” تقول: “متابعيني الكرام فقدت السيطرة على بعض الحسابات الشخصية الخاصة بي في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم تهكير أحد إيميلاتي الشخصية.. وإن حدث ما حدث هنا لا قدر الله مع محاولات الاختراق المستمرة اشهدوا أنني بريئة الذمة من أي محاولة لاستغلال مواقعي أو نشر ما لا يليق من إساءة أو تعدي”.

 

وفور إعلانها عن الاختراق الذي تعرضت له حساباتها، لقيت علا الفارس تضامنا من متابعينها ومحبيها تضمنت تفسيرات لما حدث.

 

وكانت علا قد انضمت مؤخرا إلى فريق التقديم الإخباري في قناة “الجزيرة” القطرية، وهي تحضر باستمرار إلى مقر القناة، في انتظار أن تبدأ في الظهور على الشاشة.

 

بالموازاة مع ذلك تقوم الإعلامية الأردنية بتقديم برنامج “مع أو ضد” على قناة “بي إن دراما” وهو برنامج ترفيهي تستضيف فيه مجموعة من مشاهير الفن العربي مع المخرج اللبناني كميل طانيوس.

 

وكانت علا الفارس قد أعلنت انتهاء علاقتها بمجموعة قنوات “إم بي سي” في فبراير الماضي . وهي التي عملت لسنوات طويلة في المجموعة السعودية في تقديم الاخبار وبرنامج “إم بي سي في أسبوع” لتترك القناة عام 2017 اثر تغريدة كتبتها عبر حسابها في تويتر أثارت غضب الجمهور السعودي.

مقالات ذات صلة