35 شاب وشابة يشاركون في برنامج عمل تدريب المدربين

حرير – انطلق في بيت شباب عمان، اليوم الاثنين، برنامج عمل تدريب المدربين والتي ينظمه وزارة الشباب – مديرية الشؤون الشبابية، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، بمشاركة 35 شاباً وشابة من مختلف محافظات المملكة.
ويشتمل البرنامج على محاضرات حول كيفية كسر الجليد مع الآخرين باستخدام تمارين خاصة، واحتياج الناس إلى الترابط لتحقيق الأهداف المشتركة وتنشيط المعلومات لدى المشاركين فيما يتعلق بعلم التدريب، ومهارات العرض من خلال إظهار الشغف بالتواصل مع الجمهور والتركيز على احتياجات الجمهور، بالاضافة الى الإعلام في سبيل المعرفة من خلال أخلاقيات الإعلام.
وقالت ديانا عساف من البرنامج الأممي، إن البرنامج يأتي استكمالاً لبرنامج عقد في آذار الماضي، حول مؤشر المعرفة العالمي وفتح البرنامج للشباب الأردني واختيار الأنسب من مختلف محافظات المملكة، منوهةً إلى أن الهدف من التدريب هو تجهيز الشباب ليصبحوا مدربين بمعسكرات الحسين ببرنامج المعرفة والذي تنظمه الوزارة.
من جانبها أكدت رئيسة قسم الإبداع والابتكار في الوزارة إيمان عريقات أن الوزارة تسعى خلال الفترة القادمة لتنفيذ البرامج النوعية والتي تساهم بتطوير قدرات الشباب على اتخاذ القرارات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة