مزرعة السماعين تفوز بفضية مسابقة برلين لأفضل زيت زيتون بكر ممتاز لعام 2023

حرير  –  فازت مزرعة ومعصرة السماعين   النموذجية للزيتون/الكرك – الاردن بالجائزة الفضية  للسنه الثانية على التوالي بمشاركتها في مسابقة برلين لأفضل زيت زيتون بكر ممتاز لعام 2023 من أصل مشاركة ٣٢ دوله من مختلف أنحاء العالم وبمشاركه مئات المزارعين والشركات.

ويمتاز زيت الزيتون البكر الممتاز العضوي  الذي تنتجه المعصرة بعدم احتوائه على مواد كيماوية بتطبيق نظام الزراعة العضوية العالمية والحاصل على شهادة الزراعة العضوية من شركة CCPB الايطاليه  وبتطبيق اساليب الممارسات الجيدة في التصنيع .
ويذكر بان مزرعة ومعصرة السماعين النموذجية للزيتون كانت قد حصلت  على الجائزة الذهبية في مسابقة دبي لعام 2020 و 2021 لأفضل زيت زيتون بكر ممتاز عضوي ، كما حصلت على الجائزه البرونزيه في المسابقه الدولية لافضل زيت زيتون بكر لعام 2020و 2021 في لندن/ بريطانيا .

مزرعة ومعصرة السماعين حاصلة على شهادة الأيزو 22000 منذ عام 2012 وهي من أولى المزارع والمعاصر التي تطبق وتتبع اساليب الممارسات الجيدة في التصنيع الغذائي GMP

وبالاضافه لذلك نظام التتبع اول نظام يتم استحداثه وتطبيقه في مزرعه ومعصرة السماعين النموذجية للزيتون للحد من غش عصر الزيتون ولضمان المنتج النهائي وصولا للمستهلك مع بيان معلومات الزيت الموجود في العبوات (مصدر الزيت،تاريخ العصر،مكان العصر،درجه الحموضه، تصنيف جودة الزيت بالاضافه إلى فحوصات الزيت…..)

 

مقالات ذات صلة