اتفاقية تعاون للترويج للأردن سياحيا

حرير – وقّعت هيئة تنشيط السياحة الأردنية اتفاقية تعاون مع شركة أوبر ومؤسسة إعمار السلط ومشروع السياحة لتعزيز الاستدامة الاقتصادية في الأردن – الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية للترويج للمملكة وخصوصا مدينة السلط.

ووفق بيان صحفي صادر عن الهيئة اليوم الخميس، فإن الاتفاقية تأتي بهدف تعزيز الجهود التسويقية والترويجية وتسهيل التنقل بين المدن وإطالة مدّة إقامة السياح في عمّان والسلط. وستعمل الهيئة ووحدة تسويق الوجهات السياحية المستحدثة من قبل مؤسسة إعمار السلط، على الاستفادة من منتجات أوبر المبتكرة، وأوبر لقطاع الأعمال وغيرهما بما يخدم هذا التعاون على أرض الواقع.
وقال مدير عام الهيئة الدكتور عبد الرزاق عربيات ان أولويتنا الدائمة هي عرض الأردن كمقصد سياحي غني بأوجه السياحة المتعددة يسهل التنقل فيه، مضيفا أن “هذا ما دفعنا إلى التعاون مع أوبر”.
وقال عربيات “نحن متحمسون لرؤية نتائج هذا التعاون الذي سيمكّننا من الترويج للأردن كوجهة سياحية يسهل التنقل فيها في معارض السياحة الدولية، إضافة إلى الاستفادة من شبكة أوبر العالمية للترويج للإمكانيات الكامنة في الأردن”.
من جهته، قال مدير عام شركة أوبر في الأردن حمدي الطباع إننا نسعى في أوبر دوماً للإتيان بأفضل الطرق لاستغلال تقنيتنا بما يعود بالأثر الإيجابي على المدن والمجتمعات التي نحن جزء منها، مضيفا “نتطلع للعمل معاً لإبراز الأردن والترويج له من خلال عدد من المنتجات والحملات الإعلانية”. وقال مدير عام مؤسسة إعمار السلط خلدون خريسات إن العام الحالي سيشهد أسلوباً جديداً في الترويج لمدينة السلط محلياً ودولياً من خلال إطلاق موقع “فزت السلط ” وهو وحدة تسويقية تابعة للمؤسسة ، مضيفا أن الشراكة القائمة مع أهم الجهات العاملة في هذا المجال ستساعد على إبراز السلط وتعزيز الجهود الترويجية المبذولة.
–(بترا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة