شيرين عبد الوهاب تتلقى 3 عروض توفر لها ملاذات آمنة منذ ساعتين

حرير ـ قبل ساعات من مثولها للتحقيق أمام نقابة الموسيقيين تلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب ثلاثة عروض بملاذات آمنة تقيها من الملاحقات الأمنية والقضائية وتتيح لها البقاء في دائرة الضوء واستمرار مشروعها الفني بدون أي متاعب من قبل سيدتين خليجيتين، وحسب صديقة لشيرين أشارت بأن أميرة سعودية تضع شيرين على قائمة أفضل الفنانات أعربت عن سعادتها البالغة حال قبلت شيرين الإقامة في أحد القصور، التي تمتلكها بالقرب من مدينة جدة بصحبة عائلتها وزوجها المطرب والملحن حسام حبيب.
أما ثاني ملاذ آمن تلقته المطربة التي ما زالت تواجه بسبب ملاحقتها قضائياً ونقابياً فجاءت من دولة الإمارات، حيث تزمع إحدى شركات الانتاج الإعلامي والفني لإطلاق مشروع فني ضخم ترغب في أن تكون شيرين بطلته، وتواصلت الشركة مع منتج غنائي مصري ليقدم العرض لشيرين والذي يتضمن اقامة دائمة لها في دبي، وظهرت شيرين قبل أسبوع في حفل غنائي في حضور جماهيري واسع شد من أزرها، حيث بدت أول الحفل الذي أحيته في دبي متوترة حتى هتف الجمهور باسمها ورفع عدد من معجبيها لوحات تفيد دعمهم لها مما أعاد إليها الصفاء الذهني والهدوء واستردت ضحكاتها ومؤخراً تلقت شيرين أيضاً عرضاً كويتيا بالاقامة الدائمة هناك من خلال إحدى صديقاتها واحتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بأول «عيد جواز» مع الفنان حسام حبيب، وقامت بنشر صورة تجمعهما غلفت بالحب.
وبدت على الزوجين إمارات السعادة خلال الصور، التي جمعتهما وعبارات الود، التي تبادلها كلاهما للآخر، ومن بين تلك المشاهد منظر أثناء ركوب دراجة نارية على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام». وكتبت تعليقًا على الصورة، قائلة: «النهارده عيد جوازي، بس هو عيدي أنا حاسة إن أنا اتولدت من جديد يوم ما اتجوزت حبيبي حسام، وبتمنى لكل ست تلاقي راجل زي حسام».
وسبق احتفال الزوجين بعيد زواجهما قيام الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ بتقديم عرض على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عبارة عن مقطع فيديو أكدت فيه عن محبتها وتقديرها البالغين للفنانة المصرية​، وقدمت لها عرضاً راجية أن تقبله ويتمثل في السفر إليها في الكويت والبقاء معها هناك. ويأتي الدعم المقدم من الفنانة الكويتية في صورة فيديو من هيا لشيرين بعد أزمتها الأخيرة في حفلها في البحرين، واتهامهات لها من قبل المحامي سمير صبري بالإساءة للدولة المصرية. وقالت هيا في الفيديو: «الناس اللي ما يحبون شيرين، تعالي عندي بالكويت، ده أنا أديكي بيتي، والله يا شوشو، أنا بحبك أوي».
وفي سياق الدعم المتواصل لشيرين فاجأت الإعلامية ريهام سعيد جمهورها عبر دعم شيرين، مؤكدة لها أنها هي التي تعرضت للضرر، لذا وجب على من أساء إليها أن يتقدم بالاعتذار طالبة منها الاهتمام بعملها وفنها وأسرتها وجمهورها ووجهت ريهام كلامها لشيرين قائلة «أنت فنانة كبيرة وطيبة ومحبوها كتير ورفعت راسنا فى الخارج».

” القدس العربي “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة