مطعم ياباني يقدم “العشاء الأخير” لزبائنه! (صور)

حرير – افتتح في حي شينجوكو النابض بالحياة بطوكيو، مطعم غريب يقدم أطباقا تعد الأخيرة في حياة المجرمين قبل إعدامهم.

وأطلق على المطعم الذي افتتح في مبنى مكتبة سابقة، تسمية “نينجين” التي تعني إنسان. وتحتوي قائمة الأطباق في هذا المطعم الغريب على مجموعة من الوجبات التي طلب تناولها المجرمون الأمريكيون الخطرون المحكوم عليهم بالإعدام، قبل تنفيذ الحكم بهم.

Посмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в Твиттере

sequi@ya@se_qui_ay

甘い香りが漂う店内で、巨大なチョコレートの塊を舐め続ける女のコを見ながら、ハンバーガーにかぶりつき、バーボンを嗜んできました。

وتندرج الأطباق الغريبة في القائمة ضمن ترتيب زمني محدد من الأقدم إلى الأحدث. والطبق الأول في القائمة، هو آخر طبق طلبه في حياته المجرم غاري مارك غيلمور، عام 1977، المدان بجرائم قتل وعمليات سطو مسلح. ويتكون الطبق من شطيرة هامبورغر وبطاطا مهروسة وبيضة مسلوقة و3 كؤوس من ويسكي جاك دانييلز.

Посмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в Твиттере

أما طبق المجرمة، جودياس بوينانو، الملقبة بـ “الأرملة السوداء”، التي قتلت زوجها وابنها وعشيقها في ثمانينيات القرن الماضي، فقد طلبت وجبتها الأخيرة من الطعام الصحي فقط: البروكلي والهليون والفراولة والطماطم الكرزية.

أما طبق المجرم جون واين جاسي، الذي اغتصب وقتل 33 ضحية شابة، فهو من محبي الوجبات السريعة: دجاج كنتاكي وبطاطا مقلية وجمبري مقلي وفراولة، أعدم عام 1994 وكان في سن 52 عاما.

المصدر: فيستي. رو

مقالات ذات صلة