ليث الشبيلات يناشد “عبدالله العكايلة” حمايته من “وحوش” الاسلاميين

حرير – ناشد النائب السابق ونقيب المهندسين الأردنيين الأسبق والمعارض الأردني المهندس ليث الشبيلات، صديقه وابن بلدته الطفيلة الدكتور عبدالله العكايلة الوقوف معه لمواجهة حملة “الاسلاميين السرية التي يتعرض لها.
ووجه الشبيلات مناشدته للعكايلة في منشور له في صفحته الفيسبوكية، بعد معركة كلامية بين الليث ورموز في الحركة الإسلامية خلال الأسبوعين الماضيين.
وتاليا نص المنشور :
” سالني متابع من هو ابو عبد الله الذي ذكرته ثالثكم انت و احمد قطيش الازايده فقلت :
Faisal Smadi
عبد الله مش ابو عبد الله يا اخ فيصل. هو عبد الله العكايله وهو من ارجل الرجال واعلاهم ثقافه ولا يخاف في الله لومه لائم كنا نتسابق انا وهو واحمد قطيش الازايده على المركز الاول في خدمه الناس وكلنا اسلاميون. كنا فريقا رائعا اختطف الموت الحبيب الغالي احمد قطيش واختطفت الوزارة عبد الله العكايله فتركت يتيما بين أشباه السياسيين الاسلاميين أتلقى ضربات المتخاذلين. كنا فرسان الاسلام الثلاثة في السياسة.
آه يا عبد الله ان الله يقبل التائبين بلمحة اناشدك الله والرحم الإيماني والدمع في عيني لا تتركني بين هذه الوحوش “الإسلامية” التي لا ترى لله الا ولا ذمة وانفر نفرة من نفراتك التي كان ينتظرها الناس في الثمانينيات. سالتك بالله يا عبد الله وعندك من الرجوله ما يحتقر النفاق اسمعني تلبيتك مجلجلة كما في شبابنا في المعارك نصرت ابا فرحان ابشر ابشر . غفر الله لك ولي زلاتنا فلنختم حياتنا كما بدأنا في خدمة الله والرسول. فقد أضاع القوم البوصلة واضاعوا الامانة اللهم اني ابرا اليك من افعال الذين فشلوا في تقليد فرسان الامة الثلاث. ”
.

مقالات ذات صلة