منتخب الوطني للكاراتيه يستهل مشاركته ببطولة الدوري العالمي بدبي

استهل منتخبنا الوطني للكراتيه ، اليوم الجمعة ، مشاركته في فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري العالمي Karate 1 – Premier League والتي تستضيفه مدينة دبي الإماراتية بمشاركة أكثر من ٨٠٠ لاعب ولاعبة من ٨٦ دولة.

وظهر في منافسات اليوم اللاعب ، عبدالرحمن المصاطفة ، ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم ، حيث فاز في نزاله الأول على اللاعب النيوزيلندي جيل بارني بنتيجة ١١-٣ في دور الـ ٦٤.

 

وتخطى “المصاطفة” بطل آسيا ٢٠١٨ ، في دور الـ ٣٢ اللاعب الإنجليزي توماس جوردان بنتيجة ٥-٢ قبل أن يخسر أمام بطل قارة أمريكا الجنوبية وحامل فضية بطولة العالم ، البرازيلي فينيسيا فيجويرا بنتيجة ٤-٠ ليودع عبدالرحمن المصاطفة منافسات وزنه من الدور ربع النهائي.

وافتتح اللاعب محمد فهد مشواره في منافسات وزن تحت ٦٠ كغم من دور الـ ٦٤ حيث خسر نزاله أمام الياباني مينامي يونوسوكي بنتيجة ٢-٠ وأكمل اللاعب الياباني طريقه إلى النهائي وعلى ضوء ذلك وبحسب نظام “السحب” في الكراتيه فإن “محمد فهد” انتقل للعب على الميدالية البرونزية.

وفي مشواره نحو الميدالية البرونزية ، فاز محمد فهد على حامل برونزية بطولة آسيا الأخيرة ، الأوزبكي سادريدين سيماتوف ، بنتيجة ٣-١ وفي اللقاء الثاني فاز لاعب منتخبنا ، على اللاعب التشيلي ، جواكين ، بنتيجة ٥-٠ ، قبل أن يخسر في اللقاء الثالث أمام الكازاخستاني كايزار بالأفضلية بعد التعادل ٠-٠ ، ليهدر “محمد فهد” فرصة الانتقال للقاء الرابع والأخير نحو نيل الميدالية البرونزية.

وفي منافسات ذات الوزن (-٦٠ كغم) ودع اللاعب عبدالله كريك المنافسات من دور الـ ٣٢ بخسارته أمام اللاعب الروسي بلاكتين بنتيجة ٤-٢.

وضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم ودع اللاعب بشار النجار من الدور الأول بخسارته أمام اللاعب المقدوني “بيتار” بنتيجة ١-٠.

وتستكمل يوم غد مشاركة منتخبنا الوطني في الجولة الثانية من الدوري العالمي حيث سيظهر من جانب منتخبنا كل من اللاعبين ، أسيل النعيمي (وزن تحت ٦١ كغم) ومحمود السجان (وزن تحت ٨٤ كغم) ومعتصم بالله خير (وزن فوق ٨٤ كغم).

مقالات ذات صلة