النابلسي يُشدد على استمرارية تعقيم كافة المرافق الرياضية والشبابية

حرير – ضمن سلسلة زياراته الميدانية المفاجئة، قام وزير الشباب محمد النابلسي اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية مفاجئة لمدينة الأمير محمد للشباب، ولمديرية شباب الزرقاء، إطلع خلالها على واقع عمل المنشآت والمراكز والمرافق في المحافظة، وتأكد من التزامها بالإجراءات الصحية والاحترازية في ظل الحالة الوبائية التي تشهدها المملكة.

وشملت الزيارة مركز شباب وشابات الضليل ومجمع الرصيفة الرياضي، ومركز شباب وشابات حي الأمير محمد .

وخلال زيارته لمدينة الأمير محمد للشباب، شدد النابلسي على ضرورة الالتزام بالاجراءات الصحية والوقائية وضمان تطبيق البروتوكولات الصحية والإبقاء على حالة اللاجماهير، في ضوء منافسات بطولة درع الاتحاد، التي تقام حالياً، إمتثالاً لأوامر الدفاع، موجهاً إدارات المدينة والمديرية والمراكز لتعقيم كافة مرافقها وبإستمرار.

كما وتفقد مركز التطعيم الذي تم استحداثه مؤخراً في المدينة، وإطلع على الجهود التنظيمية التي يبذلها المتطوعون الشباب من عمليات التنظيم ومساعدة كبار السن وذوي الحاجة، في التسجيل للحصول على المطعوم، مساندة للجهود الوطنية في مكافحة وباء كورونا.

وفي مجمع الرصيفة الرياضي استمع النابلسي من الموظفين إلى أبرز احتياجات ومتطلبات المجمع الرياضي لضمان استمرارية وديمومة عمله، ليكون جاهزاً لاستقبال الشباب حال سماح الوضع الوبائي بذلك.

وخلال زيارته إلى مركز شباب وشابات حي الأمير محمد، شارك النابلسي عبر وسائل الاتصال الرقمي في برنامج مهاراتي الذي يقام بالشراكة بين وزارة الشباب ومنظمة الأمم المتحدة “اليونيسيف” وهيئة أجيال السلام، أكد خلالها على تقديم كافة الدعم للشباب من خلال تزويدهم بالبرامج والأنشطة التي تهمهم وتعمل على تنمية وصقل مهاراتهم الحياتية والبرامجية.

مقالات ذات صلة