الفنانة ناريمان عبد الكريم تكشف عن حقيقة تصويرها فيلم عن “داعش” الإرهابي

 

حرير_تعود الفنانة القديرة ناريمان عبد الكريم الى الشاشة بعد إنقطاع دام أكثر من عامين ،من خلال المسلسل العربي الكوميدي “لو جارت الأيام ” بجانب الفنان السوري أندرية سكاف و إخراج محمد نصر الله .

وقالت الفنانة ناريمان عبد الكريم انها تقوم حالياً بتصوير المسلسل مع نخبة من ابرز الفنانين الكوميديين العرب ،لافتة الى ان المسلسل كوميدي بحت ويحمل العديد من المواقف المضحكة .

وأضافت عبد الكريم انها تقوم حالياً بتصوير فيلم سينمائي عربي جديد يتناول قصة عصابات داعش الإرهابية بتفاصيلها، مشيرة الى ان الفيلم يتحدث عن مجموعة من النساء اللواتي التحقن بتنظيمات إرهابية .

واشارت الى ان فكرة الفيلم مستهلكة نوعاً ما ولكن المميز بها رؤية المخرج التي ستشكل تغييراً جذرياً على الموضوع ،لافتة الى انها تؤدي به دور “ام الحسان” المسؤولة عن شعبة النساء داخل التنظيم .

ولفتت الفنانة ناريمان عبد الكريم أثناء حديثها ان سبب غيابها عن الشاشة طيلة العامين الماضيين جاء لعدم اقتناعها بالعروض المطروحة عليها نظراً لضعف سوية الاعمال التلفزيونية التي قدمت .

وفضلت عبد الكريم بانهاء حوارها بالتحدث عن زوجها الفنان الراحل محمد الزواهرة الذي غادر الأسرة الفنية قبل خمسة أشهر ،قالت :”محمد الزواهرة حالة فنية لن تكرر لن أنسى مواقفه النبيلة اتجاهي واتجاه فنه ومحبيه ،محمد كان مدرسة بالثقافة والاخلاق ،أكثر ممثل أردني قدم أعمال مسرحية بمختلف أقطار المملكة بالفعل وضع اثر طيباً عندي ،اتمنى من الله عز وجل ان يتغمده بواسعه رحمته “.

تعد الفنانة ناريمان عبد الكريم من ابرز نجمات الدراما الاردنية اللواتي تركن شئناً جميلاً على الساحتي العربية والمحلية من اعمالها :الدرب الطويل،أبو جعفر المنصور ،نهيل ،الصديقات ،راس غليص،ضوء أسود ،الوعد ،عطر النار،الرحيل ،بلقيس ،الحبيب الأولي،سلطانة ،وضحا وابن عجلان ،طاش ما طاش ،انا القدس ،دولاب الزمن ،رياح المواسم ،لقمة عيش ،راعي الأولة .

مقالات ذات صلة