نديم : فشل كل حملات التجييش ونسبة الاضراب 100%

حرير – أكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، أن نسبة الاضراب في جميع مدارس المملكة ما زالت عند ١٠٠٪، مشيرا إلى فشل كل حملات التجييش ومحاولات التدليس التي جرت بالأمس من أجل دفع الأهالي لارسال أبنائهم إلى المدارس.
وقال نديم  إن المجتمع نفسه أعلن الاضراب والتضامن مع مطالب المعلمين المشروعة في تحسين أوضاعهم المعيشية، ووجه رسالة واضحة للحكومة حول عمق العلاقة بين المجتمع الأردني والمعلم، لافتا إلى أن الحكومة تحاول الاستقواء على المعلم من خلال الترهيب بأولياء أمور الطلبة، إلا أنها لم تنجح في ذلك، حيث ضرب الشعب الأردني أروع أمثلة الشعور بالمسؤولية.
وأضاف إن الدستور والقانون كفل للمعلم الأردني حق الاضراب والامتناع عن العمل للمطالبة بحقوقه، ولن تفلح التهديدات والتلميحات بحل مجلس النقابة، مجددا التأكيد على تمسك المعلمين بمطالبهم المتضمنة منحهم علاوة الـ٥٠٪ والاعتذار عن الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع.
واختتم نديم حديثه بالقول إن الشعب الأردني يعي تماما أن اضراب المعلمين سيكون له تداعيات لصالح المجتمع ووقف الفساد المستشري وكسر ارادة المتنفعين والمتكسبين من الحكومة.

مقالات ذات صلة