إطلاق الكأس الجديد بكأس آسيا للسيدات

إطلاق الكأس الجديد الخاصة بكأس آسيا للسيدات

يحظى المنتخب الفائز بلقب كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن، بفرصة رفع النسخة الجديدة من كأس البطولة، وذلك في ختام المباراة النهائية التي تقام يوم 20 نيسان/أبريل.
وتم الكشف عن الكأس الجديدة للبطولة يوم الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بحضور معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتم تصميم وتنفيذ الكأس الجديدة بواسطة شركة توماس لايت الرائدة عالمياً في عمل التصاميم الفضية، حيث تعبر الكأس الجديدة عن روح البطولة، ويبلغ ارتفاعها 52.5 سم، ويبلغ وزنها 5.5 كيلوغرام من الفضة.

وكانت شركة توماس لايت قامت بتصميم عدد من الجوائز الرياضية المميزة عالمياً، وقد احتاجت الكأس الجديدة لكأس آسيا للسيدات عمل استمر 140 ساعة من أجل التصميم والتنفيذ والصقل.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: الكأس الجديدة الخاصة بكأس آسيا للسيدات تعتبر تصميم رائع يعكس قيمة البطولة التي تعتبر أهم بطولة لكرة القدم النسائية في قارة آسيا، وأنا أتطلع لمشاهدة الفريق الفائز وهو يرفع كأس البطولة يوم 20 نيسان في العاصمة الأردنية عمان.

وأضاف: قام الاتحاد الآسيوي بمنح الثقة لشركة توماس لايت من أجل تنفيذ تصاميم جميع الجوائز منذ عام 1997، وأنا سعيد بتطور هذه العلاقة عبر هذه الجائزة المميزة، التي تتناسب مع قيمة وأهمية هذه البطولة.

وبعد الكشف عن الكأس الجديدة، قام معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بتسليم الكأس إلى فرح البدارنة مديرة اللجنة المحلية المنظمة لنهائيات كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن.

وقالت البدارنة: نحن في الأردن نتشرف باستضافة نسخة عام2018 من بطولة كأس آسيا للسيدات، والتي تشهد حصول الفائز على هذه الكأس الجميلة، وأنا واثقة أن الجماهير الردنية تتطلعلاستقبال هذه الكأس في الأردن ومشاهدة الفريق الفائز على ستاد عمان الدولي في المباراة النهائية يوم 20 نيسان.

 

مقالات ذات صلة