مياهنا الزرقاء تتعامل بمزاجية في عملية ضخ المياه وهذه المرة السبب “انقطاع الكهرباء”

شكى عدد من المواطنين في منطقة الزرقاء الجديدة آلية تعامل مياهنا مع مواقيت شحن المياه لمنازلهم ، وقالوا بأن الطريقة التي يعمدون الى تطبيقها يشوبها نوع من التحييز لمنطقة على حساب أخرى .
ابوالسعيد والذي يقطن في الطابق الرابع قال بأن معناناته مع المياه لا يوجد لها حل ابدا ، فأنا في الطابق الرابع وعند موعد شحن المياه والمخصص يوم الاثنين ، تبدأ المراقبة بيني وبين اسرتي ، فمن يسكن في أسفل المباني بشكل عام ، يقومون بتشغيل ماتورات الضخ الى تنكاتهم وبهذه الحالة لن تصل المياه لمنزلي إلا في وقت متأخر من صباح الثلاثاء ، وللعلم عملية الشحن يوم الاثنين تبدأ بعم الساعة الثالثة عصرآ .
واضاف ابوالسعيد بأن هذه المشكلة ليست مشكلتي فقط ، وانما كل من هو في الطوابق العلوية ، واستطرد حديثه قائلآ : عملية التنظيف المنزلي وبحسب المياه مع إشراقة الثلاثاء إلى الانتهاء ، وكل مرة ننهض في صباح الأربعاء لتعبئة الخزانات وهكذا .
البوم مياهنا وبحسب مصدر بأن السبب وراء ذلك انقطاع الكهرباء في الأزرق ، وفي كل مرة نجد الحجج والاعذار مرافقة لسوء تقديم الخدمة والتستر خلفها ،
وبين كل فترة وأخرى تطل علينا إدارة مياهنا بإنقطاعات عن المناطق كذا وكذا ، وسواء كان الانقطاع معلن أو غير ، فإن مياهنا تضع المواطن في مواجهة مصير لا يعلمون نتائجه .

مقالات ذات صلة