انضمام أبوغزاله لتجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم

طرابلس – رحب تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم بانضمام سعادة الدكتور طلال أبوغزاله إلى مجلس أمناء التجمع.

وخلال اجتماع عقد بحضور ممثلي مجلس الإدارة التنفيذي، والمجلس الاستشاري ومجلس الأمناء في التجمع وباسم المجتمعين، تم منح الدكتور أبوغزاله رمز التجمع اللبناني العالمي تقديراً لانضمامه إلى مجلس الأمناء.

ويضمّ تجمّع رجال الأعمال اللبنانيين مجموعةً واسعةً من أبرز رجال وسيدات الأعمال من مختلف قطاعات الأنشطة والمناطق اللبنانية، حيث يسعى منذ تأسيسه إلى حماية الاقتصاد اللبناني وضمان ازدهاره.

وأعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزاه بالانضمام إلى التجمع لافتا إلى أنه سيبذل ما بوسعه لمساعدة الاقتصاد اللبناني، وخاصة في مجال تحقيق هدف انضمام لبنان إلى اتفاقية التجارة العالمية.

وأشاد بجميع أعمال التجمع، وخاصة التزامه في تعزيز الحوكمة الرشيدة للارتقاء بالممارسات الأخلاقية للاقتصاد والأعمال.

فيما أعرب رئيس التجمع الدكتور فؤاد زمكحل عن الشرف الكبير للتجمع بانضمام الدكتور أبوغزاله إلى مجلس أمنائه، خاصة وأنه مثال للنجاح والمثابرة والعطاء، داعيا الدكتور أبوغزاله إلى المساعدة في انضمام لبنان إلى اتفاقية التجارة العالمية، بصفته عضو في منظمة التجارة العالمية، لما لانضمام لبنان من أثر على اقتصادها الوطني.

يشار إلى أن التجمع نجح في إعداد العديد من التقارير التي ساهمت في إيجاد حلول وتوصيات مناسبة لمعالجة أبرز القضايا الرئيسية التي تواجه الاقتصاد، بما في ذلك تلك المتعلقة بالرواتب، والتضخم، والبطالة، والصحة، والتعليم، والإسكان، والنقل الحضري، والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

مقالات ذات صلة