تأخير الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد

حرير – قرر مدير التربية والتعليم لمديرية تربية الرصيفة الدكتور رسمي حدرب تأخير الدوام في مدارس لواء الرصيفة ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .

قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية سحاب وماركا وقصبة عمان والرصيفة وقصبة الطفيلة تأخير الدوام الرسمي في المدارس ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

قرر مدير تربية محافظة عجلون الدكتور صالح العمري تأخير دوام المدارس ليوم غد الأربعاء لغاية الساعة التاسعة صباحاً وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة، أما بالنسبة لدوام المراقبين لامتحان الثانوية العامة سيكون في موعده. وأشار العمري إلى أنه يتم التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية لمراقبة الأحوال الجوية لاتخاذ القرارات المناسبة.

قرر مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية الدكتور عثمان محمود بني يونس تأخير دوام مدارس اللواء ليوم غد الاربعاء إلى الساعة التاسعة صباحا للمدارس التي تعمل بنظام الفترة الصباحية وتأخير دوام المدارس ذات الفترة المسائية إلى الساعة الحادية عشرة.
وأكد بني يونس في تعميم وزعته المديرية على مدارسها مساء اليوم أن تأخير الدوام ليوم غد جاء للحرص على سلامة الطلبة أثناء توجههم إلى مدارسهم وعودتهم منها، داعيا الطلبة إلى الابتعاد عن التجمعات المائية وعن مجاري السيول تجنبا للمخاطر.

قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية عين الباشا، والقويسمة، وبصيرا، تأخير الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

و قرر مدير التربية والتعليم لمديرية تربية الزرقاء الثانية تأخير الدوام المدرسي في مدارس قضاء الأزرق ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

قرر مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور متعب الشمالي تاخير دوام مدارس اللواء ليوم غد الاربعاء الى الساعة التاسعة صباحا وذلك تاكيدا للحرص على سلامة الطلبة بسبب الظروف الجوية السائدة.

‏قرر مديرو التربية والتعليم في لواء الجامعة ووادي السير وناعور والشونة الجنوبية تأخير الدوام الرسمي في المدارس ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

 

–(بترا)

مقالات ذات صلة