الجيش يؤسس شركة الصخرة للخدمات الامنية

اعلنت القوات المسلحة و قوات الدرك والأمن العام عن تأسيس شركة الصخرة للخدمات الأمنية وتوفير 500 فرصة عمل للمتقاعدين العسكريين الأردنيين.
وجاء في بيان مشترك نشر على موقع القوات المسلحة انها وبالتعاون مع المديرية العامة لقوات الدرك، ومديرية الأمن العام اسسوا مشروعاً مشتركاً بإسم شركة الصخرة للخدمات الأمنية في الأردن، والتي ستخلق (500) فرصة عمل للمتقاعدين العسكريين الأردنيين حيث ستتعاون الجهات المؤسسة للشركة للتوسع في عملها محليا وإقليميا.

وأوضح البيان ان شركة الصخرة ستقدم خدمات الدعم الأمنية الأساسية اعتمادا على ما تتمتع به القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأردنية من خبرة اكتسبتها عبر تاريخ طويل في هذا المجال. ويتوجه تركيز الصخرة إلى المستوى الإقليمي وتقديم الاستشارات الأمنية، والتدريب، وتقديم الحلول الأمنية المناسبة بدءاً من القطاعات التجارية وقطاع الأعمال ووصولاً إلى القطاعات الحكومية. حيث ستعمل كل من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وقوات الدرك والأمن العام معا لدعم تطوير شركة الصخرة وتوفير وظائف مناسبة للمتقاعدين العسكريين داخل الأردن وعلى المستوى الإقليمي.

وتابع : لمباشرة أعمالها الجديدة في الأردن تخطط شركة الصخرة للخدمات الأمنية لتوظيف (500) من المتقاعدين العسكريين الأردنيين كمرحله أولى، حيث سيتم تدريب هذه الكوادر وتأهيلها دوليًا.

وأضاف إن توسع الصخرة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيخلق المزيد من فرص العمل للمتقاعدين العسكريين الأردنيين مما سيجعل الأردن مركزا للأعمال والتدريب في المنطقة.

وبين ان شركة الصخرة ستقوم بالإعلان عن برنامج لتوظيف المتقاعدين العسكريين في أنحاء المملكة .

وعلى الراغبين من المتقاعدين العسكريين من القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية في الحصول على الفرص الوظيفية لدى الصخرة، يرجى التواصل مع فريق الصخرة للتوظيف على

الموقع الإلكتروني .recruitment@rock-sakhra.com

لمعلومات إضافية زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الصخرة

www.rock-sakhra.com

مقالات ذات صلة