عدنان العابودي ونادر عمار للمركزي في الحزب المدني الديمقراطي عن عمان الأولى

حرير – عقد فرع دائرة عمان الأولى في الحزب المدني الديمقراطي عصر اليوم اجتماعه الأول لانتخاب أعضاء مكتبه، وذلك بحضور الامين العام للحزب عدنان السواعير.

وانتخب السيد عدنان العابودي وهو عضو لجنة صياغة اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في الأمم المتحدة رئيساً للفرع، والمخرج التلفزيوني نادر عمار عضو نقابة الفنانين الأردنيين نائباً للرئيس، والناشط عماد بني عطا مقرراً، كما تم انتخاب الشابين هدى عماش وأحمد نضال عضوين للهيئة الإدارية.

وحضر الاجتماع نائب الامين للشؤون السياسية قيس زيادين ومساعدي الامين بسام العفيشات ومحمد النجداوي وسوسن المطر.

وبناءا على النظام الاساسي للحزب المدني، سيكون العابودي ونادر عمار أعضاءً في المجلس المركزي للحزب.
وكان الحزب قد عقد بإشراف أمينه العام المهندس عدنان السواعير وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي مساء أمس في مقره الرئيسي الإجتماع الأول لفرع دائرة عمان الثانية لانتخاب أعضاء مكتبه، حيث شهدت الإنتخابات منافسة شديدة بين المرشحين، إذ فاز برئاسة الفرع المرشح ايمن القضماني على المرشح مازن عبدالهادي بفارق صوت واحد، ولمركز نائب الرئيس فاز المرشح احمد عبدالرزاق الحياري.

بينما تساوى عدد الأصوات بين المرشحين لمنصب المقرر الدكتورة مرح زيادين والدكتور عبدالله البشير، واسفرت القرعة عن فوز الدكتورة زيادين بمنصب المقرر، كما فاز بعضوية مكتب الفرع بالتزكية كل من الشابتان شهد عوض الله وحنان عبيد، وبذلك يكون كل من القضماني والحياري والزيادين ممثلين للفرع في المجلس المركزي للحزب.

مقالات ذات صلة