أمين عام الشباب يتفقد المنشآت الشبابية والرياضية في الكرك ويرعى حفل عيد الاستقلال في المحافظة

حرير –  تفقد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور اليوم الإثنين، المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك

حيث استهل الجبور زيارته لمجمع الأمير فيصل الرياضي
اطلع خلالها على جاهزية ملعب المجمع لاستقبال المباريات القادمة، ومختلف التجهيزات الفنية، مؤكداً على ضرورة إنجاز وتجهيز كافة أعمال الصيانة لملعب المجمع وتجهيزه لاستقبال المباريات في أسرع وقت ممكن.

كما تفقد الجبور صالة الأمير فيصل الرياضية مطلعاً على احتياجات البُنى التحتية،كما تضمنت الزيارة زيارة مركز شباب مؤاب و حاضنة الأعمال حيث استمع من الشباب اعضاء المركز الى آرائهم في مختلف البرامج والفعاليات وما تقدمه حاضنة الاعمال

وتفقد الجبور مجمع الامير فراس بن رعد الرياضي تابع خلالها جاهزية الملعب مؤكدا على ضرورة تجهيز المدرج حول الملعب .

وخلال الزيارة رعى الجبور في مركز الحسن الثقافي احتفالا بمناسبة أعياد الوطن بحضور محافظ الكرك حمد الزكارنه بالإنابه، ورئيس مجلس محافظة الكرك الدكتور عبدالله العبادلة ومدير شرطة الكرك العميد الدكتور جمال الجازي، والعقيد رعد الفقيه قائد قوات الدرك، والمقدم المهندس عبد الله النشيكات مدير دفاع مدني الكرك بالإنابة، والدكتورة عروبة الشمايلة مديرة ثقافه الكرك

وقال الجبور خلال رعايته الاحتفال، إن احتفال القطاع الشبابي بالمناسبات الوطنية تعزز قيم الولاء والانتماء القائم على العمل والمبادرة والابتكار عند الشباب، مشيدا بدعم جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، لقطاع الشباب والنهوض به.

ولفت الجبور إلى أن الأردن شهد في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني تحولات اقتصادية وسياسية وثقافية وديمقراطية جعلت منه انموذجا في المنطقة والاقليم.

وأضاف الجبور ان الوزارة لا تألو جهدا في تمكين الشباب وتنمية مهاراتهم وبناء قدراتهم وتعزيز مشاركتهم في الحياة العامة.

من جهته قال مدير شباب الكرك د. ثامر المجالي خلال كلمته “نقف بكل فخر نتغنى بجيشنا العربي الذي يقف حاميا ومدافعا عن ذلك الحمى العربي الكبير وذلك الوطن العظيم، وبفرحنا بزفاف سمو ولي العهد اكتمل الفرح بأبهى صوره وكان الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه كيانا واحدا اجتمع على فرح من نوع آخر فرح دخل في كل بيت أردني ليصنع من أهزوجه فخر وسعادة لوطن اجتمع فيه أبناؤه على حب قائد ، وسمو ولي عهده المحبوب”.

وقدم أعضاء فرقتي جمعية دار الكرك للتراث ونادي محي عددا من الأغاني الشعبية والوطنية وخلال الاحتفال ألقى عدد من الشعراء قصائد مغناة بالوطن.

وفي الختام كرم الجبور عددا من الجهات الداعمة للحركة الشبابية في محافظة الكرك

مقالات ذات صلة