وزير الأوقاف: سنقدم كل الدعم لشركات الحج والعمرة

حرير- ناقش رئيس وأعضاء من مجلس إدارة غرفة تجارة الأردن مع وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، العديد من القضايا التي تهم القطاع التجاري والخدمي بعموم المملكة والمرتبطة بشكل مباشر مع الوزارة ومؤسساتها المختلفة.

وحسب بيان للغرفة اليوم الخميس، تم خلال الزيارة مناقشة قضايا أخرى تتعلق بالفرص الاستثمارية الخاصة بالسياحة الدينية بعموم المحافظات ودورها في تنمية المجتمع المحلي وأهمية تكاتف الجهود بتنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي، بالإضافة الى الفرص الاستثمارية ذات الصلة بالأراضي والأملاك الوقفية.

كما تم بحث القضايا والتحديات التي تواجه شركات الحج والعمرة ودور الوزارة في ضمان حقوق الحجاج والمعتمرين وضمان حقوق شركات الحج والعمرة وإعادة النظر بالمبلغ المخصص كبدل خدمات شركات الحج والعمرة.

وقال الوزير الخلايلة ان الوزارة ستقدم كل الدعم لشركات الحج والعمرة لتتمكن من خدمة الحجاج والمعتمرين على افضل وجه.

واكد الخلايلة على ترحيب الوزارة بالتعاون مع غرفة تجارة الأردن فيما يتعلق بالأملاك العائدة للوزارة مما يخدم الاستثمار في المحافظات وتشغيل الباحثين عن العمل .

بدوره اكد رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق حرص تجارة الأردن على مواصلة التعاون مع وزارة الأوقاف وعقد لقاءات دورية معها لتنسيق الجهود لخدمة أعضاء الغرفة.

وحضر اللقاء مدير عام دائرة الحج والعمرة في الوزارة مجدي البطوش ومدير عام صندوق الحج فؤاد كوري واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة الأردن حسين شريم وبهجت حمدان وحاتم الزعبي والمهندس ابراهيم النوايسه وفراس سلطان.

مقالات ذات صلة