هيئة تنشيط السياحة تشارك في معرض هولندي

 

اعداد -المركز الاعلامي هيئة تنشيط السياحة

شاركت هيئة تنشيط السياحة ضمن الجناح الأردني في معرض Vakantiebeurs والذي أقيم في مدينة اوترخت – هولندا وذلك بمشاركة ستة شركات سياحة وسفر اردنية بالإضافة الى الملكية الاردنية خلال الفترة 11-15/يناير/2023 .
مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات أكد على أهمية المشاركة في المعرض حيث قال جاءت المشاركة كفرصة لترويج الاردن بهويته الجديدة وتسويق السياحة للمملكة بانماطه المختلفة .
وبين عربيات اهمية التركيز خلال هذه المرحلة على توفير العناصر الضرورية لاستقطاب السياحة مشيراً الى أن القائمين على المعرض من هيئة تنشيط السياحة قاموا بعقد اجتماعات ثنائية لبحث أسس التعاون المستقبلي في ما يخص السياحة .
وأكد عربيات على أهمية المشاركة في المعرض الذي يستقطب فئات كثيرة من المهتمين في السياحة للمملكة، لافتاً الى أن المعرض يعتبر نقطة جذب سياحي مهم.
وقال إن الاردن يمتلك فرصة كبيرة اليوم في التسويق للسياحة باتجاه المملكة مع وجود طيران للمملكة من معظم الدول الأوروبية وباسعار تذاكر منخفضة من خلال شركات الطيران منخفضة التكاليف ما سيسهم في زيادة الطلب على المملكة.
وتم خلال المعرض تقديم المعلومات السياحية لزوار المعرض وإجابة تساؤلاتهم وتوزيع النشرات والكتيبات السياحية.
كما عقد على جانب المعرض العديد من الاجتماعات مع كبار مكاتب السياحة والسفر الهولندية المشاركة في المعرض بالإضافة الى لقاءات تمت مع عدد من الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أثنى سعادة السفير الأردني في هولندا ضيف الله الفايز خلال زيارته للجناح الأردني على مشاركة الهيئة للترويج للمنتج السياحي في هولندا والحملة الإعلانية الموسعة التي نفذتها الهيئة مشيراً إلى أهمية السوق الهولندي كونه أحد أهم الأسواق الأوروبية المصدّرة للسياحة التاريخية والثقافية وسياحة المغامرة.

مقالات ذات صلة