طقس حار حتى الأربعاء

حرير  – ترتفع درجات الحرارة لتكون الاجواء حارة ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء، بحسب النشرة اليومية لدائرة الارصاد الجوية.

** يوم الإثنين     22/07/2019

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية ان ترتفع درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، لتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خلال ساعات المساء.

وتوقعت ان تصل درجة الحرارة العظمي في العاصمة عمان الى 35 درجة ، وتلامس الاربعين في البادية والاغوار الشمالية ، وان تتجاوزها في الاغوار الوسطى والجنوبية والعقبة.

وحذرت الدائرة من التعرض المباشر لأشعة الشمس خصوصا خلال ساعات الظهيرة.

** يوم الثلاثاء     23/07/2019

اما الثلاثاء ، فيطرأ ارتفاع آخر طفيف على الحرارة؛ لتصبح الأجواء حارة وجافة بوجه عام، وتظهر غيوم على ارتفاعات عالية خاصة في شرق المملكة، الرياح شمالية شرقية تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وحذرت الدائرة من خطر التعرض المباشر لأشعه الشمس خلال ساعات الظهيرة، واحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

وتوقعت ان تصل درجة الحرارة العظمي في العاصمة عمان الى 36 درجة ، وتلامس الاربعين في البادية والاغوار الشمالية ، وان تتجاوزها في الاغوار الوسطى والجنوبية والعقبة.

** يوم الأربعاء   24/07/2019

  اما الاربعاء يطرأ انخفاض قليل على الحرارة بمشيئة الله ، لتعود الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتوقعت ان تصل درجة الحرارة العظمي في العاصمة عمان الى 34 درجة ، وتلامس الاربعين في البادية والاغوار الشمالية والوسطى ، وان تتجاوزها في الاغوار الجنوبية والعقبة.

مقالات ذات صلة