تواصل الجلسات التعريفية حول جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في الجامعات الأردنية.

حرير – تواصل الجلسات التعريفية حول جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في الجامعات الأردنية.

تواصل وزارة الشباب عقد الجلسات التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في الجامعات الاردنية والتي اطلقت برعاية سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، احتفالا باليوم العالمي للمتطوعين.

حيث اقامت الوزارة اليوم و امس الثلاثاء جلسات تعريفية لطلبة جامعات الشرق الأوسط، البترا، الألمانية، الأمريكية، قدمها أعضاء لجنة إدارة الجائزة، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور و أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعات.

وأشار الجبور إلى أهمية الجائزة على المستوى الوطني وضرورة إشراك الشباب المبادر في العمل التطوعي،
مؤكداً على أهميتها في تعزيز ثقافة التطوع وتقدير جهود الافراد والمؤسسات المساهمة في العمل التطوعي . مبينا ان الجائزة تستهدف الافراد والمؤسسات والعمل الجماعي ضمن المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية أو التدريبية والرياضة والفنية والثقافية إضافة إلى البيئية والسياحية ومجال الريادة والابتكار.

وتضمنت الجلسات عرضا حول رؤية ورسالة الجائزة المتمثلة في التميز في العمل التطوعي لخدمة المجتمع الأردني والتوسع في نشر ثقافة العمل التطوعي، وتمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية، وتحفيز وتقدير جهود المتطوعين والمؤسسات والعمل الجماعي.

كما تضمنت الجلسات التعريف بآلية التسجيل في الجائزة ومعاييرها الرئيسية.

مقالات ذات صلة