المنتجين العرب يعزي بضحايا إنهيار مبنى اللويبدة

حرير – يتقدم رئيس وكوادر الاتحاد العام للمنتجين العرب بخالص التعازي وصادق المواساة للمملكة الأردنية الهاشمية في ضحايا حادث انهيار مبنى سكني في منطقة اللويبدة بالمملكة

ويعرب الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور ابراهيم ابوذكري ببيانه الذي صدر مساء اليوم عن صادق تعازيه لذوي الضحايا وتمنياته بالشفاء العاجل لكافة المُصابين، مؤكدًا على وقوف الإتحاد العام بكل كوادره وتجمعاته القطرية مع شعب وحكومة الأردن في هذا المُصاب الأليم.

وكانت قد أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن، اليوم الثلاثاء، إخلاء 5 إصابات إثر انهيار مبنى سكني في منطقة اللويبدة في العاصمة عمّان.
وقالت مديرية الدفاع المدني إن هناك عدد من المحاصرين بانهيار مبنى سكني في اللويبدة، ما سبب هناك أزمة مرورية كبيرة في منطقة اللويبدة.
وذكر مصدر صحفي أن العمارة تتكون من 4 طوابق، ومأهولة بالسكان، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء الأردني، بشر الخصاونة، وعدد من الوزراء توجهوا إلى موقع الحادث.

ومن جانب آخر وجه رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، الجهات المختصَّة إلى فتح تحقيق؛ للوقوف على أسباب حادث انهيار مبنى سكني في منطقة اللُّويبدة بالعاصمة عمَّان، اليوم الثلاثاء، بحسب وكالة الأنباء الأردنية “بترا”. 
كما وجَّه رئيس الوزراء عقب وصوله إلى موقع الحادث الذي وقع عصر اليوم الكوادر والفِرق المختصَّة إلى بذل أقصى الجهود، ومواصلة العمل إلى حين الانتهاء من عمليَّات الإخلاء والإنقاذ. 
وكان رئيس الوزراء وصل إلى موقع انهيار أحد المباني السكنيَّة في منطقة اللَّويبدة؛ للإشراف على عمليَّات الإنقاذ والإخلاء التي تقوم بها مرتَّبات الدِّفاع المدني والأجهزة المختصَّة. 
بدوره، قال مدير مستشفى “لوزميلا” حازم بقاعين، إنه وصلت إلى المستشفى وفاة و6 إصابات حتى الساعة 6 مساء اليوم الثلاثاء، جراء انهيار مبنى سكني في منطقة اللويبدة بالعاصمة عمان. 
وأضاف، في تصريح صحفي لـ “(بترا”، أن المستشفى وبتنسيق مع وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الازمات يتعامل مع المصابين لتلقي العلاج المناسب.

مقالات ذات صلة