الفايز يدعو الى محاسبة المقصرين والمسؤولين عن فاجعة البحر الميت

عبر رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز باسمه وباسم كافة اعضاء مجلس الاعيان عن حزنه والمه للحادثة الفاجعة التي تسبتت بوفاة عدد من طلبتنا والمت كافة الاردنيين .

ودعا الفايز الى تكثيف كافة جهود الاجهزة المعنيه لمواصلة البحث عن اي مفقودين اخرين مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلتها كافة الاجهزة من قواتنا المسلحه والدفاع المدني والامن العام وقوات الدرك في انقاذ الموجودين ممن داهمتهم مياه الامطار الجارفه في منذقة زرقاء ماعين من الطلبه والمواطنين .

 

واكد رئيس مجلس الاعيان علن ان المجلس سيبحث تداعيات الحادثة المفجعة من الجهات المعنيه وخاصة وزارة التربية والتعليم للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بالجادثة الاليمة وتعليمات شروط الرحلات المدرسيه المتبعة ومدى الالتزام بها وتطبيقها وقد اوعز الى لجنة التربية والتعليم في المجلس بسرعة مباشرة العمل في هذا الجانب.

 

واضاف ان المجلس سيعمل من خلال لجانه المختصة على اعادة النظر بهذه التعليمات والشروط بحيث تكون اكثر قوة لجهة الحيلولة دون تكرار مثل هذه الحادثة حفاظا على طلبتنا .

 

ودعا الفايز الى السرعة في اجراء التحقيقات المتعلقة في الحادثة المفجعة ومحاسبة المقصرين والمسؤولين عنها ايآ كان موقعه ومستوى مسؤوليته.

 

وقدم الفايز تعازيه لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي واكب متابعة الحدث وعملية انقاذ الطلبة يوم امس عن كثف والغاء زيارة العمل التي كان مقررا ان يقوم بها اليوم الى مملكة البحرين.

 

كما قدم الفايز تعازيه الحارة الى اسر وذوي الطلبه المتوفين والشعب الاردني بهذه الحادثة التي اصبت الاردنين بالحزن والالم وتمني للمصابين وسرعة الشفاء العاجل.

 

الدستور

 

مقالات ذات صلة