الصريح يعترض والفيصلي قد يخسر نقاط مباراته

حرير_ أكد عمر العجلوني، رئيس نادي الصريح، أنه أرسل خطابًا رسميًا، مساء اليوم الأحد، للاتحاد الأردني لكرة القدم، يعترض فيه على مشاركة لاعب الفيصلي، خليل بني عطية، أمام فريقه بالدوري، خلال الخسارة (4-0).

وقال العجلوني، في تصريحات خاصة إن “بني عطية شارك وهو يحمل 3 إنذارات.. بالعودة إلى الأشرطة التسجيلية لمباريات الفيصلي، تبين لنا ذلك”.

وواصل: “التعليمات واضحة، كل نادٍ مسؤول عن إحصاء إنذارات لاعبيه، والاتحاد الأردني غير مسؤول عن ذلك”.

وأردف: “لا أهتم بكون لجنة الحكام أخبرت الفيصلي، بأن بني عطية حصل على إنذارين فقط، فأنا لست معنيا بذلك.. قد تخطىء اللجنة في إحصائها، لكن في النهاية النادي هو المسؤول عن إحصاء انذارات لاعبيه.. وأنا أثق بما أرى، وليس بما أقرأ أو أسمع”.

وأضاف العجلوني: “جماهير الصريح احتشدت بعد المباراة، في مقر النادي، وقاموا بعرض أشرطة تسجيلية، تثبت أن بني عطية تحصل على إنذار أمام شباب الأردن، بالدقيقة 92، ثم حصد إنذارين في مباراتي السلط والوحدات”.

واستطرد: “البعض يحاول تزييف الحقائق، بأن الإنذار في مباراة شباب الأردن، كان موجها للاعب الفيصلي عدي زهران، وهذا غير صحيح، لكون الأخير تحصل على البطاقة الصفراء بالدقيقة 89 تقريبا، أما بني عطية فتلقاها بالدقيقة 92”.

وأتم حديثه، قائلا: “مطلبي واضح وقانوني، حيث نطالب باعتبار الفيصلي خاسرًا (0-3) وفقًا للتعليمات.. فهذا حقي ولن أتنازل عنه”.

مقالات ذات صلة