ميسي ويليامز تودع Game of Thrones على طريقة لعبة العروش

أعطت ميسي ويليامز وداعا مناسبا للعبة العروش بعد خروجها مباشرة من ويستروس.

ومع إقتراب الموسم الثامن والأخير من العرض ، كان المشجعون والمعجبون والنجوم على حد سواء مستعدون لتوديع العرض. في يوم السبت ، قررت ويليامز أن تمضي وتحتفل بوقتها كآريا ستارك مع القليل من الدماء المسفوكة،هذه هي لعبة العروش بعد كل شيء من خلال نشرها لصورة حذائها الرياضي متناثرة عليه الدماء على الإنستغرام.

” وداعا بلفاست. وداعا آريا. وداعا لعبة العروش ” ، هذا ما كتبت وذكرت من خلال العنوان وكتبت أيضا. ” يالها من متعة وسعادة حصلت عليها. هنا ومن خلال المغامرات التي مررت بها والتي سوف تاتي “.

 

النجمة البالغة من العمر 21 قامت بالحصول من مشجعيها على ألفاظ وعبارات تخص شخصيتها في لعبة العروش مثل ” آخر إمراة صامدة “. وتكهن البعض أيضا أن هذا الهاشتاج يعني بأنها الشخصية الوحيدة التي بقيت صامدة ، وبينما أشار آخرون على أن ويليامز قد تكون واحدة من آخر النجوم لعبة العروش الذين قاموا بتصوير مشاهد له.

كما قالت مازحة أيضا:

” سأنام لأربع سنين قادمة ” ، قبل أن تضيف ” أنا أمزح فقط أنا لن أنام “.

زميلة ويليامز في العمل النجمة إيمليا كلارك ، التي قامت بلعب دور دينيريز تاركاريات قامت بنشر شيء مماثل ممجدة ماضي لعبة العروش وداعا للشهر الفائت ، وقد أشادت أيضا بإيرلندا ، وهي الوقع الأبرز التي قامت فيه تصوير أجمل أحداث هذا المسلسل.

سيعود عرض لعبة العروش على محطة إتش بي او في أي وقت خلال 2019 .

مقالات ذات صلة