الأردنية لمكافحة المخدرات تقيم فعاليتها السنوية في الأمم المتحدة

 

 

فيينا – شاركت الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، برئاسة الدكتور موسى داوود الطريفي، في الدورة السابعة والستين للجنة المخدرات، التي استضافتها مقر الأمم المتحدة في فيينا، خلال الفترة من 14 إلى 22 مارس 2024.

افتتحت اللجنة أعمالها بجلسة رفيعة المستوى، بمشاركة معالي غادة والي، المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

 

وقد نظمت الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات فعاليتها المعتادة، برعاية سعادة القائم بأعمال السفير الأردني ورئيسة البعثة الدائمة السيدة رنا أبيده، على هامش الدورة. حملت الفعالية عنوان “المخدرات المصنعة والدروس المستفادة من تطبيق استراتيجياتها”. وخلال كلمتها الافتتاحية، أشادت أبيده بالجهود الريادية للأردن في مكافحة تهريب المخدرات، مؤكدة على قدرة الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات على استقطاب الخبراء الدوليين لتثريت فعالياتها.

 

وفي سياق متصل، أكد الطريفي على أهمية استمرار المشاركة الدولية للجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات في تبادل الخبرات والتعرف على أفضل السياسات والاستراتيجيات لمكافحة المخدرات، ونقلها للمجتمع الأردني للاستفادة منها.

 

تُذكر أن هذه المشاركة للجمعية تأتي للسنة السابعة على التوالي، مما يؤكد التزامها الثابت بالمساهمة في جهود مكافحة المخدرات وتعزيز السلامة العامة.

مقالات ذات صلة