القبض على مروجي المواد المخدرة في عدد من محافظات المملكة

حرير – قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واصلوا خلال الأيام الماضية حملاتهم على مروجي المواد المخدرة في عدد من محافظات ومناطق المملكة وتمكنوا من إلقاء القبض على عدد منهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .

وأبرز تلك القضايا والحملات والمداهمات كانت في :-

لواء الرمثا :-  حيث ألقي القبض خلال التعامل مع ثلاث قضايا في أوقات وأماكن مختلفة على ثلاثة مروجين ،وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة ..

وفي كفرنجه (محافظة عجلون):- أثناء قيام إحدى الدوريات التابعة لإدارة مكافحة المخدرات بواجبهم الرسمي تم الإشتباه بمركبة بداخلها ثلاثة اشخاص وعند محاولة ضبط الاشخاص أبدوا مقاومة شديدة حيث ألقي القبض على اثنين منهم فيما لاذ الثالث بالفرار وضبط بحوزتهما كمية من مادة بودرة الحشيش الصناعي المخدرة ، كما والقي القبض في ذات المنطقة على مروج للمواد المخدرة بحقه أربعة طلبات أمنية وضبط بحوزته كمية من مادة الحشيش الصناعي .

وفي العاصمة:- تم التعامل مع عدد من قضايا المخدرات في عدد من مناطقها حيث دوهمت في منطقة ضاحية الرشيد إحدى الشقق التي استخدمها شخصان لترويج المواد المخدرة حيث ألقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما كمية من مادة الحشيش المخدر المعدة للبيع وكمية من بودرة الحشيش الصناعي ، وألقي القبض في منطقة جبل الحسين على مروج للمواد المخدره بعد مداهمة منزله وضبط بحوزته كف ونصف من مادة الحشيش المخدرة و850 حبة مخدرة ، وأستوقف في منطقة القويسمة أحد المشبوهين بترويج المواد المخدرة وضبط بحوزته 500 حبة مخدرة ، فيما ألقي القبض في سحاب على مروجين للمواد المخدرة وبحوزتهما ربع كف من مادة الحشيش المخدر . وفي منطقة طارق شمال العاصمة جرى ضبط أحد مروجي المواد المخدرة داخل مركبته التي عثر داخلها على 20 غم من مادة الكوكائين المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة ، وفي ضاحية الرشيد وبعد متابعة أحد الاشخاص المطلوبين وبحقه 8 طلبات أمنية جرى ضبطه وعثر بحوزته على كمية من مادة الحشيش الصناعي .

وفي محافظة مادبا :- تم العامل مع ثلاث قضايا لترويج المواد المخدرة ألقي القبض خلالها على سبعة أشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة إضافة إلى سلاح ناري بحوزة احدهم ، وألقي القبض في منطقة اللبن على شخصين بحوزتهما نصف كف من مادة الحشيش المخدر ..

وفي محافظة معان:- ألقي القبض خلال قضيتين منفصلتين على ثلاثة أشخاص من المشتبه بهم بترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد .

وأضاف الناطق الإعلامي إنه في محافظة المفرق : وبعد تتبع معلومات حول قيام عدد من الأشخاص بتخزين كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في منطقة صحراوية تمهيداً لتهريبها جرى تمشيط المنطقة حيث عثر عى 40 الف حبة مخدرة أُخفيت بين الصخور في تلك المنطقة وما زال البحث جارياً عن المتورطين في القضية.

مقالات ذات صلة