المنتخب الوطني لكرة القدم يلتقي نظيره السعودي غدا

حرير – بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، استعداداً للقاء نظيره السعودي، عند السابعة مساءً بعد غدٍ الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في إطار التحضيرات لكأس آسيا 2019.

وأجرى المنتخب صباح اليوم تدريبات الاستشفاء للاعبين الذين شاركوا لأكثر من 60 دقيقة أمام الهند امس في اللقاء الودي الذي انتهى بفوز المنتخب 2-1، فيما خضع باقي اللاعبين لتمارين ذات شدة متوسطة تخللها العديد من الجوانب التكتيكية على ستاد البترا.

واستعرض مدرب النشامى قبل التدريب الذي شهد مشاركة كافة اللاعبين الـ27، العديد من النقاط الايجابية والسلبية التي ظهرت أمام الهند، مؤكداً أن مواجهة السعودية تحمل طابعاً مغايراً أمام منافس قوي ويتمتع بقدرات فنية مميزة.

في المقابل، ينتظر أن يخوض المنتخب الوطني تدريبه الأخير عند السادسة والنصف مساء غدٍ الاثنين على ملعب اللقاء، ويسبق ذلك تمرين “الأخضر” عند الرابعة والنصف على ذات الملعب، حيث يصل الضيوف إلى العاصمة عمان الليلة.

ويذهب ريع لقاء المنتخب الوطني مع السعودية إلى ذوي شهداء السيول التي داهمت عدة مناطق في المملكة مؤخراً، بالتنسيق مع المركز الأردني للأمن وإدارة الأزمات، تجسيدا لقيم المسؤولية الاجتماعية، في حين يعقد الاجتماع الفني للمباراة عند الثانية عشرة ظهر غدٍ في مقر الاتحاد.

-(بترا)

مقالات ذات صلة