الخضيري: نقابة المقاولين سيكون لها دور محوري في إنفاذ الرؤية الملكية الاقتصادية

حرير – أكد نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين المهندس أيمن الخضيري، أنَّ عيد الاستقلال يشكل محطة للإعلان أن مسار التحديث سيكتمل باقتصاد قوي، يعمل على رفع معدلات النمو، ويوفر فرص عمل جديدة.

وقال الخضيري في بيان اليوم السبت، إن جلالة الملك عبدالله الثاني أعلن عن اطلاق “رؤية اقتصادية متكاملة ” للسنوات المقبلة، لتكون وثيقة مرجعية شاملة، يرافقها برنامج لتطوير القطاع العام.
وثمن الخضيري وأعضاء مجلس النقابة، ما جاء في الرؤية الاقتصادية التي وضعت خارطة طريق واضحة قوامها الاقتصاد ، وذلك للمضي قدماً في مئوية الإنجاز والبناء الثانية من عمر الدولة، بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن.
وذكر الخضيري ، أن مسيرة النجاح والانجاز في مسيرة الوطن لم تخلُ من الآلام والصعاب نتيجة لجملة التحديات على المستوى الجيوسياسي والأوضاع الاقتصادية، مؤكدا إنه كان لحكمة وحنكة القيادة الهاشمية وانفتاحها على العالم بعقلانية، وفتحها لآفاق التعاون والحوار والبناء، الدور الأبرز في تجاوز هذه التحديات وتحويلها دائماً إلى فرص.
ولفت، إلى أن نقابة المقاولين وايماناً منها بدورها التنموي الاقتصادي، لن تتوانى عن واجبها بالنهوض بقطاع المقاولات الذي تعنى به، معلناً أن النقابة التقطت الدور المطلوب منها في الخطاب الملكي السامي.
وأشار إلى أنها ستبدأ العمل فوراً على تطبيق التطلعات الملكية السامية على أرض الواقع ، مؤكداً أنه سيكون لها دور محوري فعال في إنفاذ الرؤية الاقتصادية المطلوبة لتحقيق الأمن الاقتصادي.
وأشار الخضيري إلى أن النقابة ستساعد على توفير فرص عمل مختلفة من خلال برنامج التشغيل الوطني الذي اطلقته الحكومة أخيرا. –(بترا)

مقالات ذات صلة