مديريات تربية تحوّل دوام مدارسها الاثنين عن بُعد بسبب الظروف الجوية

حرير _ قرّرت مديريات في وزارة التربية والتعليم تحويل دوامها الاثنين عن بُعد؛ بسبب الظروف الجوية السائدة في محافظات المملكة وانتشار الغبار الكثيف.

وقرّر مدير تربية البادية الجنوبية تعليق الدوام الاثنين لمدارس المديرية كافة، كما قرر مدير تربية الشوبك تعليق الدوام الاثنين لمدارس المنطقة كافة، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة.

كما قرّر مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر في محافظة الكرك، عبدالحي القرالة، تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة والفترة المسائية ومراكز التعليم الاستدراكي الوجاهي الاثنين، وتحويل التعليم فيها عن بُعد، كما قرر تأخير دوام الموظفين في مركز المديرية إلى الساعة 10 صباحا.

وقرّرت مديرة التربية والتعليم للواء قصبة الكرك، مي رهايفة، وبالتنسيق مع محافظ الكرك، تعليق الدوام الاثنين، في مدارس قصبة الكرك وتحويل التعليم عن بُعد، كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10 صباحا.

وقرّر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي، حسين الدغيمات، تعليق دوام المدارس الوجاهي، الاثنين، على أن يكون عن بُعد، وتأخير دوام موظفي المديرية للساعة 10 صباحا.

كما قرر مدير تربية منطقة معان، تعليق الدوام، الاثنين، في مدارس المنطقة والتحول إلى التعلم عن بُعد.

وقررت مديرة تربية الطفيلة لبنى الحجاج تعليق دوام المدارس بالمحافظة، الاثنين، للصفوف كافة، وتحويل التعليم عن بُعد، وتأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10 صباحا.

كما قررت مديرة تربية البترا تعليق الدوام الاثنين نظرا للظروف الجوية، والتحول إلى التعليم عن بُعد.

كما قررت مديرية تربية لواء بصيرا بالطفيلة وبالتنسيق مع الحاكم الإداري بالمحافظة تعليق دوامها، الاثنين، وللصفوف كافة.

وقررت مديرة التربية والتعليم لمحافظة العقبة، سمية البرديني، وبالتنسيق مع المحافظ محمد الرفايعه، تعليق الدوام الاثنين، في مدارس قصبة العقبه ولواء القويره ومدارس القرى جميعها وتحويل التعليم عن بُعد، كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10 صباحاً.

المملكة

مقالات ذات صلة