بعد اجتماع حاشد… الحراسيس يقترب من “كرسي المدينة”

الحراسيس يقترب بخطى ثابتة نحو كرسي المدينة
أهالي منطقة المدينة في عمان يحتشدون لمؤازرة أبرز مرشحي انتخابات مجلس أمانة عمان زياد الحراسيس

احتشد المئات من أبناء منطقة المدينة مساء اليوم في مقر المرشح الأبرز لانتخابات منطقة المدينة لمجلس أمانة عمان زياد الحراسيس.
وازدحمت شوارع منطقة جبل التاج بمئات المؤازربن الذين التفوا حول مرشحهم الحراسيس الذي بات على بُعد خطوة قصيرة لنيل مقعد منطقة المدينة.

و أشار المتحدثون خلال اجتماعهم الحاسد الذي دعت له لجان المؤازرة على اهمية إبراز الأخلاق الحميدة و الحسنة وروح الأخوة والاحترام خلال فترة الإنتخابات.
و أكد الحضور على اهمية العمل بروح الفريق الواحد خلف مرشحهم زياد الحراسيس الذي يحظى بشعبية واسعة وبات الأرقام تشير الى ارتفاع نسبة مؤازريه، للوصول إلى مقعد وليكون ممثلا لابناء المنطقة بجبالها الخمسة الجوفة والتاج والهاشمي الجنوبي والقلعة والمهاجرين ووسط البلد .
وثمن الحاضرون خطة العمل التي عرضها الحراسيس للارتقاد بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في منطقة المدينة الأقدم و الأعرق في العاصمة عمان.

و أكد الحراسيس خلال كلمته على أن منطقتنا تستحق الأفضل دائماً و أن توزيع الخدمات و الفرص سيكون ضمن مبدأ يرتكز على العدالة و تساوي الفرص امام الجميع.
و أشار الحراسيس الى ضرورة دعم الشباب وتمكين اطلاق المشاريع الصغيرة، و تسهيل اجراءات ترخيص ومعاملات المحال التجارية في وسط البلد و الأحياء المحيطة وإزالة المعيقات من أمامهم.

 

مقالات ذات صلة