المذيعين تزور الشرق الأوسط والإتفاق على تبادل المنفعة و الخبرات

حرير – اكد  الدكتور أنيس منصور المساعد للشؤون القانونية لرئيس جامعة الشرق الأوسط لوفد  جمعية المذيعين الأردنيين اهمية التعاون بين الطرفين  في مجالات التدريب العملي والإستفادة من الخبرات المتراكمة لدى المذيعين في مختلف مهارات العمل الإعلامي المرئي والمسموع.

كما أكد منصور بان المسؤولية الإجتماعية للجامعة تحتم عليها التعاون مع مختلف الهيئات الإعلامية ودعمها وفق بروتوكول  يستند على تبادل المنفعة معها.

وكان الإعلامي حاتم الكسواني رئيس جمعية المذيعين الأردنيين قد بين لفريق   مستقبلي وفد الجمعية  من جامعة الشرق الأوسط المكون من  مساعد رئيس الجامعة للشؤون القانونية الدكتور أنيس منصور  و عميدة كلية الإعلام الدكتورة حنان الشيخ والأستاذ الدكتور عزت حجاب والدكتور هاني البدري بان سلسلة الزيارات التي تقوم بها الجمعية للمؤسسات الإعلامية في الجامعات الاردنية التي تدرس علم الإعلام تهدف إلى بناء جسور التعاون معها في مجالات التدريب العملي وعقد ورش العمل والندوات والمؤتمرات الإعلامية ونقل خبرات كوادرها المتراكمة لطلبة كليات الإعلام  فيها.

وبين الكسواني بان من واجب المؤسسات الإعلامية الإذاعية والتلفزيونية والجامعات التي تدرس علم الإعلام ومن مسؤولياتها الإجتماعية دعم جمعية المذيعين بإعتبارها بيت الخبرة الذي تنهل منه هذه المؤسسات بعضا من معارفها والمظلة  التي يستظل بها ممتهني العمل الإعلامي المرئي والمسموع.

و اتفق الطرفان على صياغة اتفاقية تلبي كل ما يمكن من مطالب المذيعين ولا يخالف بروتوكولات تعاون الجامعة مع المؤسسات الإعلامية

وقد ضم وفد جمعية المذيعين حاتم الكسواني  رئيس الجمعية ورائد الحراسيس نائب الرئيس واعضاء الهيئة الإدارية إيمان ظاظا، وصباح حراحشه، ونداء جوده وبكر الأمير.

مقالات ذات صلة