تعاون مشترك بين جمعية المذيعين وإذاعة حياة fm

حرير – قام وفد من جمعية المذيعين الأردنيين بزيارة إذاعة حياة fm حيث إستقبل  المهندس موسى الساكت رئيس هيئة المديرين في إذاعة  حياة fm  وفد جمعية المذيعين الزائر. 

وقال الساكت إنه مع فكرة توسيع مظلة نقابة الصحافيين الأردنيين لتشمل جميع الإعلاميين العاملين في المؤسسات الإعلامية، عبر تطوير قانون النقابة وبما يتناسب والتطورات الحاصلة في حقل الإعلام.
وأوضح أن ذلك من شأنه أن يساهم في تقوية مؤسسة النقابة، وفي تطوير مهنة الإعلام وتوحيد المرجعية المهنية للإعلاميين الأردنيين.

كما اكد الساكت إستجابته لمطالب جمعية المذيعين الأردنيين بتنسيب مذيعي إذاعة حياة fm لجمعية المذيعين الأردنيين والتعاون مع الجمعية في مجالات التدريب الإعلامي و والمشاركة برعاية وتنظيم  المؤتمرات الإعلامية التي تعقدها جمعية المذيعين  بالإضافة إلى تقديم كل اوجه الدعم المادي واللوجستي الذي يمكن لإذاعة حياة fm ان تقدمه للجمعية .

وعرض الساكت للوفد الزائر تجربة إذاعة حياة fm وظروف تأسيسها كإذاعة رائدة في المنطقة العربية تخصصت في نقل وتقديم الخطاب الديني الإسلامي  المبني على اسس الإلتزام  برسالة الإسلام الوسطي  المتسامح.

بدوره بين الإعلامي حاتم الكسواني رئيس جمعية المذيعين الأردنيين اهداف الجمعية  للدورة الإنتخابية الحالية والتي تتمحور حول إنصاف المذيعين الأردنيين من خلال وضعهم تحت مظلة نقابية تحمي حقوقهم وتعمل على تحقيق أقصى المكتسبات المادية والمعنوية لهم، والعمل على رفع السوية المهنية لهم عن طريق إعتماد برامج و إستراتيجية التدريب وإعادة التدريب والتدريب المستمر لهم خلال مسيرتهم المهنية.

وقال الكسواني بان عطاءات المذيعين الأردنيين ودورهم  في دعم القضايا الوطنية ونقل خطاب الوطن الأردني منذ تأسيس اول وسيلة للإعلام المسموع ممثلة بدار الإذاعة الأردنية مرورا بتاسيس اول وسيلة للإعلام المرئي ممثلة  بالتلفزيون الأردني ثم تأسيس عشرات الإذاعات ومحطات التلفزة يحتم على كل منصف لهذا الدور ان يدعم حق هذه الفئة الخيرة من ابناء المجتمع بإمتلاك كل ما من شانه ان يدعم مسيرتهم ويحقق لهم سبل العيش الكريم.

وقد تكون وفد جمعية المذيعين الأردنيين من الإعلامي حاتم الكسواني رئيس الجمعية والإعلاميات من أعضاء الهيئة الإدارية نداء جوده وسهير عبد القادر وصباح الحراحشه.

مقالات ذات صلة